النادي الأهلي المصري يحدد موعد الإعلان عن مدربه الجديد.. و“فيريرا“ يكشف حقيقة المفاوضات معه (فيديو)

النادي الأهلي المصري يحدد موعد الإعلان عن مدربه الجديد.. و“فيريرا“ يكشف حقيقة المفاوضات معه (فيديو)

المصدر: محمد فاروق وكريم محمد - إرم نيوز

حدد مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، موعد الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء، الذي سيتولى المهمة خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون.

وقال محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، في تصريحات تلفزيونية: ”المفاوضات جارية مع المدير الفني الأجنبي، وسيتم الإعلان عنه خلال أسبوع أو عشرة أيام على أقصى تقدير“.

وأضاف مرجان: ”ستكون هناك مفاجآت جيدة ترضي الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية بعد الإخفاق العربي والأفريقي“.

وتابع: ”نرجو من الجماهير ألا يتعجلوا الأمور، نحن لا نتسرع في اتخاذ القرار، وستعود البطولات في عام 2019، والأهلي سيكون بطل أفريقيا والدوري والكأس“.

وعن ملف التعاقد مع أنيس البدري وفرانك كوم ثنائي الترجي، قال: ”المسؤول عن هذا الملف سيد عبدالحفيظ، وندير ملف التعاقدات بشكل جيد، وستشهد القلعة الحمراء صفقات جديدة في يناير المقبل“.

من جانب آخر، كشف المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا، المدير الفني السابق للزمالك، والحالي للسد القطري حقيقة توليه المهمة الفنية للأهلي خلال الفترة المقبلة خلفًا لكارتيرون.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي لمباراة السد أمام العربي الذي عقد، مساء السبت، إن هذه الأنباء مجرد قصص وليست صحيحة على الإطلاق.

وأضاف: ”أركز مع السد الذي تنتظره العديد من المؤجلات محليًا بسبب انشغال الفريق بخوض منافسات بطولة دوري أبطال آسيا“.

يذكر أن الأهلي أقال الفرنسي كارتيرون من منصبه، بعد الخروج من دور الـ16 لبطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال أمام الوصل الإماراتي، بجانب خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا في المباراة النهائية أمام الترجي التونسي.

محمد عواد

من ناحية أخرى، كشف محمد عواد، حارس مرمى نادي الوحدة السعودي، ومنتخب مصر، موقفه من الانضمام لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وقال عواد في تصريحات إذاعية: ”تلقيت عرضًا للانتقال لصفوف النادي الأهلي المصري، في فترة الانتقالات الشتوية، خلال الأيام القليلة الماضية“.

وأضاف عواد: ”أحد أعضاء لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، طلب مني الانضمام لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وطلب التعرف على شروطي المالية، وعرض الأمر على إدارة نادي الوحدة“.

وتابع: ”الوحدة رفض رحيلي في يناير المقبل، كما أن لدي رغبة في إكمال مشواري مع الفريق حتى نهاية العقد، حتى تكون بداية لمشوار احترافي جديد، استفدت كثيرًا من تجربتي في صفوف الوحدة حتى الآن“.

وعن مستقبله مع منتخب مصر، قال عواد: ”لم أعد أرغب في الحديث عن تلك القضية، حاليًا أصب كامل تركيزي مع نادي الوحدة، بالتأكيد لم أفقد الأمل، وأنتظر الفرصة في أي وقت“.

محمد الشناوي

من ناحية أخرى، كشف الدكتور خالد محمود، طبيب فريق الأهلي، مدة غياب محمد الشناوي حارس المرمى بعد أن أجرى أشعة أثبتت إصابته بتمزق في العضلة الضامة.

وقال محمود في تصريحات للصحفيين، يوم الأحد، إن الشناوي سيغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.

وأضاف الطبيب، أن وليد سليمان أصبح جاهزاً لمباراة المقاولون بعد غدٍ الثلاثاء بالجولة الـ16 للدوري المصري بينما لم يكتمل شفاء الثنائي أحمد فتحي ومحمد هاني.

وأوضح أن المهاجم المغربي وليد أزارو سيخضع لفحص طبي أخير قبل مران الغد، لحسم موقفه من المشاركة أمام المقاولون العرب لاستمرار شكواه من تورم في منطقة وجه القدم، وهو ما أعاقه عن ارتداء حذاء الكرة.

وأشار إلى أن هناك محاولات لتجهيز اللاعب لمباراة المقاولون، وستبقي هذه المحاولات مستمرة حتى اللحظات الأخيرة، حيث يحسم الفحص الطبي غدا موقفه من المباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com