نادي بيراميدز يعلن حسم 5 صفقات جديدة.. والموافقة على طلب استقدام حكام أجانب ضد النجوم

نادي بيراميدز يعلن حسم 5 صفقات جديدة.. والموافقة على طلب استقدام حكام أجانب ضد النجوم

المصدر: محمد فاروق - إرم نيوز

أعلن الحساب الرسمي لنادي بيراميدز عن حسم 5 صفقات جديدة، من المقرر أن تنضم إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكتب النادي على ”تويتر“ تغريدة قال فيها: ”تم بحمدالله توقيع خمس صفقات لدعم الفريق في الفترة الشتوية؛ سيكون أثرها كبيرًا“، فيما لم يكشف النادي عن أسماء أيٍّ من تلك الصفقات.

ومن جانب آخر، وافق مجلس إدارة اتحاد الكرة على طلب بيراميدز تعيين حكام أجانب لمباراة الفريق المقبلة أمام النجوم، في الدوري المصري الممتاز.

وكان اتحاد الكرة رفض في البداية طلب بيراميدز، بتعيين حكام أجانب، ثم تراجع عن موقفه ليعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات الموافقة على هذا الطلب، الذي يأتي بناء على رغبة حسام حسن، المدير الفني الجديد للفريق.

وقال أحمد حسن، المتحدث الرسمي باسم بيراميدز، إن فريقه سيكمل مباريات الموسم الحالي بحكام أجانب.

وأضاف حسن في تصريحات تلفزيونية: ”هذا القرار أفضل لنا، وسيساهم في مسيرة بيراميدز في الدوري المصري هذا الموسم“.

وواصل: ”اتحاد الكرة قال قبل ذلك إن تكلفة جلب حكام أجانب للمباراة الواحدة 15 ألف دولار، ولكن صدر قرار بتاريخ الـ2 من أكتوبر الماضي بأن تكلفة الحكام القادمين من أوروبا 25 ألف دولار والعرب 15 ألف دولار، رغم أن التكلفة كلها لا تتجاوز 7 أو 8 آلاف دولار“.

وتابع: ”هل باقي الأموال تذهب لخزينة الاتحاد المصري لكرة القدم؟!، وتم تحديد 25 ألف دولار على أي أساس؟!، فهذه الشروط تعجيزية“.

وعن الصفقات الجديدة، قال حسن: ”سنعلن عنها عندما تأتي فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير، نرغب في تدعيم الفريق بشكل قوي“.

واختتم: ”بيراميدز ليس كينو فقط، وهناك لاعبون على نفس القدر من الأهمية في الفريق، وهدفنا التواجد في منطقة المنافسة مع الأهلي والزمالك“.

يذكر أن بيراميدز يستعد لمواجهة النجوم، مساء الأربعاء المقبل، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ16 بالدوري المصري الممتاز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com