النادي الأهلي المصري يفاوض هداف دوري أبطال أفريقيا وفوزي البنزرتي يكشف حقيقة خلافته لكارتيرون

النادي الأهلي المصري يفاوض هداف دوري أبطال أفريقيا وفوزي البنزرتي يكشف حقيقة خلافته لكارتيرون

المصدر: محمد فاروق وكريم محمد - إرم نيوز

يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، البحث عن صفقات جديدة مميزة، للتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لا سيما بعد الإخفاق الأفريقي والعربي، واهتزاز المستوى الفني للاعبين.

وكشفت صحيفة ”الصريح“ التونسية عن تواصل أحد مسؤولي النادي الأهلي- لم تذكر اسمه- مع لاعب الترجي التونسي المتألق وهداف دوري أبطال أفريقيا في نسخته الأخيرة، أنيس البدري، تمهيدًا لضمه في يناير المقبل.

وأكدت الصحيفة أن الأهلي يرغب في استطلاع رأي اللاعب بشأن اللعب في الدوري المصري، وذلك قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع الترجي لمعرفة المقابل المادي المطلوب لبيع البدري.

وفي نفس الإطار، كشفت الصحيفة عن رفض الكاميروني فرانك كوم لاعب الترجي، عرض الأهلي مجددًا لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت:“كوم ثار على المسؤول الأهلاوي، ورفض العرض من جديد“، مشيرة إلى أن اللاعب الكاميروني يرغب بخوض تجربة الاحتراف في أوروبا عقب المشاركة بكأس العالم للأندية مع الترجي.

ومن جانب آخر، نفى فوزي البنزرتي المدير الفني السابق لمنتخب تونس، الأنباء التي ترددت عن تواصل مسؤولي الأهلي معه، لتدريب الفريق خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون.

وذكرت صحيفة ”الصريح“ التونسية أنها تواصلت مع البنزرتي للتأكد من مفاوضات الأهلي معه، وبدوره نفى كل ما قيل بهذا الشأن، مؤكدًا عدم تلقيه أي مكالمات من مسؤولي الأحمر خلال الفترة الحالية.

يذكر أن مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أقال كارتيرون من تدريب الفريق، عقب الخروج من البطولة العربية، ومن قبلها خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا، ليتم إسناد المهمة الفنية إلى محمد يوسف بشكل مؤقت، لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

تغريم عاشور وزكريا

إلى ذلك، وقع النادي، غرامة مالية كبيرة على حسام عاشور قائد الفريق بسبب الاعتداء على حكم لقاء الوصل الإماراتي في بطولة كأس زايد للأندية العربية.

وقرر سيد عبدالحفيظ، القائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، تغريم عاشور غرامة مالية مغلظة نتيجة ما بدر منه ضد حكم مباراة الوصل الإماراتي عقب انتهاء مباراة الفريقين أمس الأول في إياب دور الـ 16 لكأس زايد للأندية الأبطال.

وكان الأهلي قد ودع كأس زايد للأندية الأبطال عقب انتهاء مباراة الوصل الإماراتي بهدف لكل فريق علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل بهدفين لكل فريق على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

كما قرر عبدالحفيظ تغريم مؤمن زكريا لاعب الفريق بسبب غيابه عن مران اليوم دون الحصول على إذن الجهاز الفني.

من جانب أخر، أعلن خالد محمود طبيب الفريق الأول غياب أحمد فتحي ومحمد هاني عن مواجهة المقاولون المقبلة المقرر لها الثلاثاء.

وأضاف أن الثنائي لن يكون جاهزًا للتواجد في الحسابات الفنية؛ بسبب استكمال برنامجهما التأهيلي، حيث يعاني أحمد فتحي من الإصابة بمزق في العضلة الأمامية، في حين يعاني هاني من الإصابة في كاحل القدم.