عماد متعب يكشف السبب الحقيقي لاعتداء حسام عاشور على حكم مباراة الأهلي والوصل في كأس زايد (فيديو)

عماد متعب يكشف السبب الحقيقي لاعتداء حسام عاشور على حكم مباراة الأهلي والوصل في كأس زايد (فيديو)

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

كشف عماد متعب مهاجم النادي الأهلي المصري السابق، السر وراء اعتداء حسام عاشور قائد المارد الأحمر الحالي، على الحكم المغربي نورالدين الجعفري، الذي قاد مباراة الفريق أمام الوصل الإماراتي، في دور الـ16 لبطولة زايد للأندية العربية.

وقال متعب في تصريحات تلفزيونية: ”العصبية التي ظهر عليها حسام عاشور قائد الأهلي، في مباراة الوصل الإماراتي، لا تليق بكابتن الأهلي، لكن لها سبب لم يظهر أمام الكاميرات“.

وأضاف: ”تواصلت مع حسام عاشور عقب المباراة، وقال لي: ”الحكم المغربي أخبرني أثناء سير اللقاء بأنه ليس الحكم الجزائري مهدي عبيد الذي أدار مواجهة الترجي التونسي في مباراة الذهاب بدوري أبطال أفريقيا، كما هاجمني بلفظ خارج خلال اللقاء، وهو ما أدى للعصبية الزائدة“.

وتابع: ”أطالب الاتحاد العربي بالتحقيق في وقائع مباراة الوصل الإماراتي، التي تعادل فيها الأهلي 1/1، ليودع البطولة العربية من دور الـ16“.

من جانب آخر قال عماد متعب إن البرتغالي مانويل جوزيه يمثل إضافة فنية وإدارية كبيرة للأهلي، مشيرًا إلى أن شخصيته قوية للغاية، وقادر على تعديل مسار الفريق إن تمت الاستعانة به سواء في منصب إداري أو فني خلال الفترة المقبلة“.

وتابع: ”مانويل جوزيه عينه ممتازة، قادر على اختيار العناصر الأفضل للأهلي، هو المدير الفني الأفضل والأنسب للمارد الأحمر في الفترة المقبلة حال أوكل إلي مهمة اختيار خليفة كارتيرون“.

وأكد: ”العمل في الأهلي صعب للغاية، وتدريب المارد الأحمر مسؤولية كبيرة، وتحتاج لشخصية بمواصفات معينة من أجل تحقيق النجاح“.

يذكر أن النادي الأهلي أقال الفرنسي باتريس كارتيرون؛ بسبب إخفاقه في نهائي دوري أبطال أفريقيا والخروج من دور الـ16 بالبطولة العربية، إذ تم تعيين محمد يوسف كمدير فني مؤقت لحين التعاقد مع مدرب جديد.