الفرنسي سيباستيان ديسابر على رادار النادي الأهلي المصري تحسبًا لفشل التعاقد مع باوزا
الفرنسي سيباستيان ديسابر على رادار النادي الأهلي المصري تحسبًا لفشل التعاقد مع باوزاالفرنسي سيباستيان ديسابر على رادار النادي الأهلي المصري تحسبًا لفشل التعاقد مع باوزا

الفرنسي سيباستيان ديسابر على رادار النادي الأهلي المصري تحسبًا لفشل التعاقد مع باوزا

دخل النادي الأهلي المصري في مفاوضات جادة مع الفرنسي سيباستيان ديسابر، المدرب السابق للإسماعيلي والمدير الفني الحالي لمنتخب أوغندا، لخلافة مواطنه باتريس كارتيرون لقيادة الجهاز الفني للفريق الأحمر.

وقرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب إقالة كارتيرون وليندمان مدرب الأحمال، لفشله في قيادة السفينة الحمراء، وخسارة لقب دوري أبطال أفريقيا والخروج من دور الـ16 للبطولة العربية.

وتم ترشيح اسم ديسابر، المدير الفني السابق للإسماعيلي والحالي لمنتخب أوغندا؛ من أجل تولي تدريب الأهلي، في حالة فشل المفاوضات مع الأرجنتيني إدغاردو باوزا.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي لـ"إرم نيوز": إن المدير الفني الحالي لمنتخب أوغندا وافق على عرض الأهلي "المبدئي"، وطلب إنهاء الأمر بشكل ودي مع المسؤولين في أوغندا، كي يتمكن من قيادة الفريق سريعًا.

وحقق ديسابر مسيرة ناجحة مع الإسماعيلي الموسم الماضي، لكنه رحل في منتصف الموسم بعد تلقيه عرضًا من منتخب أوغندا ليتولى تدريبه، بينما ترشح اسمه في وقت سابق لقيادة كل من الزمالك ومنتخب مصر، قبل أن يتعاقد الأول مع السويسري كريستيان غروس، والثاني مع المكسيكي خافيير أغيري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com