النادي الأهلي المصري يفاوض الأرجنتيني إدغاردو باوزا لخلافة كارتيرون
النادي الأهلي المصري يفاوض الأرجنتيني إدغاردو باوزا لخلافة كارتيرونالنادي الأهلي المصري يفاوض الأرجنتيني إدغاردو باوزا لخلافة كارتيرون

النادي الأهلي المصري يفاوض الأرجنتيني إدغاردو باوزا لخلافة كارتيرون

فتح النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، خط مفاوضات مع الأرجنتيني إدغاردو باوزا، المدير الفني الحالي لفريق روزاريو سنترال الأرجنتيني، لتولي تدريب الفريق، خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون، الذي تمت إقالته أمس عقب الخروج من كأس زايد للأندية الأبطال.

وقال مصدر داخل الأهلي لشبكة "إرم نيوز": "الأهلي كلف محمد فضل رئيس لجنة التعاقدات بالتفاوض مع المدرب الأرجنتيني، خاصة أن لديه خبرة بالكرة العربية، بعد قيادة عدد من الأندية والمنتخبات".

وأضاف المصدر: "الخطيب يرغب في إعلان اسم المدير الفني الجديد للفريق، خلال أقل من أسبوع، خاصة أن جماهير النادي لن تقبل باستمرار محمد يوسف في منصب المدير الفني".

يذكر أن المدرب الأرجنتيني خاض العديد من التجارب التدريبية الناجحة، مع منتخبي السعودية والإمارات، والنصر السعودي، وأيضًا ساو باولو البرازيلي، وسان لورينزو وكولون الأرجنتينيين.

وقاد باوزا فريقه للصعود مؤخرًا إلى نهائي كأس الأرجنتين، بعد الفوز على تيمبرلي بركلات الجزاء 3/2، عقب انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل 1/1.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com