النادي الأهلي المصري يقترب من ضم علي غزال لمدة 3 مواسم ونصف
النادي الأهلي المصري يقترب من ضم علي غزال لمدة 3 مواسم ونصفالنادي الأهلي المصري يقترب من ضم علي غزال لمدة 3 مواسم ونصف

النادي الأهلي المصري يقترب من ضم علي غزال لمدة 3 مواسم ونصف

أنهى سيد عبدالحفيظ رئيس قطاع الكرة الجديد بالنادي الأهلي اتفاقه مع علي غزال مدافع نادي فانكوفر الكندي؛ تمهيدًا للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وكشف مصدر داخل مجلس إدارة الأهلي لـ"إرم نيوز" أن عبدالحفيظ استغل إجازة علي غزال في القاهرة، عقب انتهاء مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة تونس الأخيرة بالتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية، ودخل في مفاوضات جادة مع اللاعب الذي رحب بارتداء القميص الأحمر.

ووفقًا لكلام المصدر فإنه من المنتظر أن يوقع غزال على عقد مع الأهلي يمتد إلى 3 مواسم ونصف، بداية من يناير المقبل، ورفض الكشف عن القيمة المالية التي سيتقاضاها اللاعب.

يذكر أن الأهلي بدأ في ملف دعم الفريق في يناير، عقب خسارة دوري أبطال أفريقيا، حيث أرسل النادي الأهلي المصري خطابًا رسميًا إلى مصر المقاصة، للحصول على خدمات محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق الفيومي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

من جهة أخرى شدد المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري والقائم بأعمال مدير الكرة، محمد يوسف، على سعي الفريق بحماس إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه الوصل الإماراتي في المباراة المقررة غداً الخميس في إياب دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال.

وقال يوسف في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه إن الجهاز الفني واللاعبين يدركون جيدا صعوبة المباراة، خاصة بعد انتهاء مباراة الذهاب في برج العرب بالإسكندرية بالتعادل الإيجابي 2-2.

وأضاف يوسف أن الجهاز الفني للأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عكف خلال الأيام الماضية على دراسة فريق الوصل من خلال مشاهدة أكثر من مباراة له، بجانب لقاء الذهاب، من أجل وضع الخطة المناسبة للمباراة.

وأوضح أن الفريق الإماراتي يضم بين صفوفه عناصر مميزة، خاصة في خط الهجوم، لكن الأهلي يحترم جميع المنافسين ويلعب من أجل هدف واحد فقط، وهو الفوز، وستعود ببطاقة التأهل من الإمارات.

ويخوض الأهلي تدريبه الأخير في وقت لاحق اليوم الأربعاء على ملعب زعبيل الذي يستضيف المباراة.

ويضع الجهاز الفني بقيادة كارتيرون اللمسات الأخيرة على طريقة اللعب التي استقر عليها لمواجهة الغد، بجانب مراجعة التعليمات والأدوار المكلف بها كل لاعب وفقا لرؤية الجهاز الفني وتحضيراته للمباراة.

ويعقد كارتيرون مؤتمراً صحفياً في وقت لاحق مساء اليوم للحديث عن المباراة التي يتطلع إلى أن يحسم من خلالها بطاقة التأهل لدور الثمانية عن جدارة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com