النادي الأهلي المصري يعرض على الإسماعيلي 4 لاعبين لضم باهر المحمدي ومحمود متولي

النادي الأهلي المصري يعرض على الإسماعيلي 4 لاعبين لضم باهر المحمدي ومحمود متولي

المصدر: كريم محمد- حازم صالح- إرم نيوز

قدَّم النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، عرضًا لنادي الإسماعيلي، من أجل التعاقد مع الثنائي باهر المحمدي، مدافع الفريق ومنتخب مصر الأول، وزميله محمود متولي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: “ قام سيد عبدالحفيظ، المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلي، بالتواصل مع مسؤولي الإسماعيلي، وطلب التعاقد مع الثنائي باهر المحمدي ومحمود متولي، وطلب تحديد المقابل المادي المطلوب لإنهاء الصفقة“.

وأضاف المصدر: ”عبدالحفيظ عرض على الإسماعيلي، انتقال لاعبين من صفوف الأهلي للدراويش ضمن صفقة الثنائي باهر ومتولي، وحدد عمرو بركات وعمرو جمال وأحمد الشيخ وباسم علي، خاصة أنهم غير مقيدين في القائمة الأفريقية للقلعة الحمراء، ويستطيع الإسماعيلي قيدهم في بطولة دوري أبطال أفريقيا“.

وتابع: ”الإسماعيلي طلب من مسؤولي الأهلي مهلة من أجل دراسة العرض، واستطلاع رأي الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي فييرا، خاصة وأن الثنائي من الأعمدة الرئيسة للفريق، ومن الصعب رحيله في يناير، والفريق مقبل على المشاركة في بطولة أفريقيا“.

من جانب آخر، استمرت أزمة الثنائي حسام غالي ومحمد فضل مع إدارة القلعة الحمراء، وتمسك بإبعاد هيثم عرابي عن لجنة التعاقدات بالنادي، وتردَّدت أنباء عن قيام غالي بتقديم ملف كامل عن تجاوزات عرابي أثناء ولايته الأولى في النادي، تتضمَّن الحصول على عمولات من الصفقات التي ضمَّها للنادي.

وبات الوضع في الأهلي مجمَّدًا في هذا الملف من قبل الإدارة، انتظارًا لعودة الخطيب، عقب إجراء جراحة في العمود الفقري في ألمانيا، وإن كان هناك اتجاه قوي لدى الإدارة للإطاحة بالثنائي غالي وفضل؛ بسبب عدم الاستجابة لقرار رئيس النادي.

محمود وحيد

إلى ذلك، يتنافس ناديا الأهلي والزمالك على ضم ظهير مصر للمقاصة محمود وحيد، فيما يتنافس الأبيض وبيراميدز على ضم جون أنطوي، بحسب بكري سليم المدير التنفيذي للنادي.

وأعلن نادي مصر المقاصة عن دخول الزمالك في منافسة مع الأهلي، لضم محمود وحيد خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وقال المدير التنفيذي لمصر المقاصة في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“، إن نادي الزمالك تقدم بعرض رسمي لشراء محمود وحيد، بالإضافة إلى جون أنطوي، مهاجم الفريق.

وكان الأهلي قد أرسل خطابًا رسميًا إلى مصر المقاصة؛ للحصول على خدمات وحيد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشف محمد مجد، المشرف العام على الكرة في نادي مصر المقاصة، في تصريحات صحفية، أن الخطاب وصل إلى مجلس إدارة النادي، أمس الأحد، مضيفًا: ”تلقينا عرضًا من الأهلي لضم محمود وحيد في يناير، ولكن ما زال تحت الدراسة، وسيتم بحث الأمر مع الجهاز الفني والإداري“.

ويرغب الزمالك في التعاقد مع وحيد لتدعيم الجبهة اليسرى؛ لعدم ظهور بهاء مجدي وأحمد أبو الفتوح بالمستوى المأمول.

كما يرغب الفارس الأبيض في التعاقد مع أنطوي؛ نظرًا لعدم ظهور عمر السعيد بالمستوى المنتظر، حيث يعتمد المدرب السويسري كريستيان جروس في خط الهجوم على الكونغولي كاسونغو كابونغو.

وكان طلعت يوسف، المدير الفني لنادي مصر للمقاصة، قد أكد من قبل، أنه يرفض بيع جون أنطوي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة؛ نظرًا لحاجة الفريق لخدماته الفنية، في ظل منافسته على المربع الذهبي لبطولة الدوري الممتاز في الموسم الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com