النادي الأهلي المصري يكشف كواليس إصابة محمود الخطيب بورم في الرقبة (فيديو)
النادي الأهلي المصري يكشف كواليس إصابة محمود الخطيب بورم في الرقبة (فيديو)النادي الأهلي المصري يكشف كواليس إصابة محمود الخطيب بورم في الرقبة (فيديو)

النادي الأهلي المصري يكشف كواليس إصابة محمود الخطيب بورم في الرقبة (فيديو)

كشف شريف فؤاد، المتحدث باسم النادي الأهلي المصري إصابة محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، بورم في الرقبة يضغط على الحبل الشوكي، مؤكدًا أن هذا الأمر سبّب آلامًا في العمود الفقري أعاقه عن الحركة.

وأضاف فؤاد في تصريحات تلفزيونية، أن الخطيب رفض الإعلان عن مرضه لكثرة ضغوط ملفات الرعاية خلال الفترة الماضية، بجانب مباراة الأهلي والترجي التونسي الماضية.

وأوضح، أن رئيس الأهلي لم يخف المرض عن الجمهور فحسب، بل كان يخفيه عن أسرته وذويه أيضًا، حتى لا يُسبب القلق لهم، مشيرًا إلى أنه أعلن إصابته بالورم خلال اجتماع مجلس الإدارة الماضي.

ولفت إلى أن الخطيب غادر إلى منزله، مساء اليوم السبت، بعدما أنهى بعض القرارات الخاصة بلجنة الكرة والفريق الأحمر، مشيرًا إلى أنه سيغادر البلاد إلى ألمانيا خلال ساعات لإجراء الجراحة الإثنين المقبل.

وكان الأهلي قد أصدر بيانًا، الخميس الماضي، أكد فيه تحذيرات الطبيب المعالج لمحمود الخطيب من خطورة تأخر التدخل الجراحي لأكثر من ذلك، لذا قرّر إجراء العملية الجراحية، الإثنين المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com