محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري يضغط على عدلي القيعي للاعتذار لوليد آزارو

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري يضغط على عدلي القيعي للاعتذار لوليد آزارو
Soccer Football - CAF Champions League Quarter-Final - Al Ahly vs Horoya - Al-Salam Stadium, Cairo, Egypt - September 22, 2018 Al Ahly's Walid Azaro in action with Horoya's Alseny Camara REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: كريم محمد وحازم صالح - إرم نيوز

يمارس محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المصري، ضغوطًا كبيرة على عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات، ومقدم ببرنامج ”ملك وكتابة“ على قناة الأهلي؛ من أجل تقديم اعتذار لوليد أزارو مهاجم الفريق، بعد أن قام بمهاجمة اللاعب بسبب تمزيق قميصه في لقاء الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال مصدر داخل الأهلي لشبكة ”إرم نيوز“: ”يشعر محمود الخطيب رئيس الأهلي بالخطر من قيام وليد أزارو باستغلال هجوم قناة النادي عليه؛ من أجل فسخ تعاقده مع القلعة الحمراء، والرحيل بشكل مجاني دون أي استفادة مالية للقلعة الحمراء“.

وأضاف المصدر: ”ترددت أنباء قوية عن قيام اللاعب بتجهيز شكوى ضد النادي لدى فيفا، مدعومة بالهجوم الذي تعرض له من قناة النادي، وقد يحكم الفيفا له بفسخ التعاقد نتيجة التعرض للاضطهاد داخل النادي، وهو الأمر الذي أشعر الخطيب بالخطر، وطلب من القيعي الاعتذار للاعب عبر قناة الأهلي“.

وتابع: ”قام الخطيب بتعنيف القيعي على افتعال أزمة لا محل لها من الإعراب، خاصة أن الهدف الأول للقناة هو الدفاع عن النادي ولاعبيه ومساندتهم وليس الهجوم عليهم بطريقة تؤثر سلبيًا على مسيرة الفريق“.

وأردف المصدر: ”ما زال القيعي حتى الآن يرفض الاعتذار لأزارو ، إلا أن ضغوط الخطيب وظروف مرضه قد تدفع القيعي للاعتذار عبر برنامج ملك وكتابة على قناة الأهلي“.

من جانب آخر، تعرض إسلام محارب، لاعب الأهلي، لإصابة قوية في كاحل القدم، خلال الشوط الأول من اللقاء الودي بين الفريق الأول للأهلي، وفريق الشباب، الذي أقيم استعدادًا للقاء الوصل الإماراتي

واضطر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، لإجراء تغيير بخروج محارب والدفع بلاعب فريق الشباب عربي بدر، في الفريق الأول، وسيخضع اللاعب لفحص طبي لتحديد إمكانية لحاقه بمواجهة الوصل الإماراتي.

في سياق متصل، كشف كريم حافظ، الظهير الأيسر لنادي إسطنبول باشاكشهر التركي عن تلقيه عرضًا شفهيًا من النادي الأهلي المصري، للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال حافظ في تصريحات صحفية: إن أحد وكلاء اللاعبين المصريين تواصل معه، أمس الجمعة، وأخبره برغبة النادي الأهلي في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

ويلعب كريم حافظ لنادي إسطنبول باشاكشهر التركي، معارًا له لمدة موسم من صفوف وادي دجلة.

وأضاف: ”الوكيل أبلغني بأنه يتواصل معي بناءً على طلب أحد مسؤولي القلعة الحمراء، إعارتي لفريق إسطنبول باشاكشهر تنتهي بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي أنتظر عرضًا رسميًا من النادي الأهلي“.

وشدد كريم حافظ على موافقته الفورية على العرض قائلًا: ”النادي الأهلي كبير وشرف لأي لاعب الانضمام له، وبالطبع لا أمانع اللعب له وارتداء قميصه في الفترة المقبلة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة