السفير الإسرائيلي يستغل تمثال محمد صلاح لاستفزاز المصريين (صور)

السفير الإسرائيلي يستغل تمثال محمد صلاح لاستفزاز المصريين (صور)
Soccer Football - African Nations Cup Qualifier - Egypt v Tunisia - Borg El Arab Stadium, Alexandria, Egypt - November 16, 2018 Egypt's Mohamed Salah before the match REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: عوض محمد - إرم نيوز

أثارت صورة ظهر فيها السفير الإسرائيلي في مصر دافيد غوفرين، بصحبة تمثال للاعب المصري المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت منظمة إسرائيلية ”قف معنا بالعربية“ صورة للسفير الإسرائيلي، اليوم الجمعة، مع تمثال للاعب محمد صلاح عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، وزعمت التقاطها في مدينة شرم الشيخ شرق مصر.

وكتبت المنظمة عبر صفحتها على ”فيسبوك“ تعليقًا على الصورة قائلة: ”أبدى السفير الإسرائيلي لدى مصر دافيد غوفرين سعادته بالتقاط هذه الصورة له مع هذا التمثال الملهم لمحمد صلاح في شرم الشيخ.“

الأمر الذي أثار حفيظة رواد مواقع التواصل وعشاق محمد صلاح، وشنوا هجومًا على المنظمة حمل تعليقات ما بين الاستهجان والاستهزاء والغضب، إذ علق أحد المتابعين قائلًا: ”محمد صلاح بريء منكم ومن أمثالكم“.

فيما سخر آخر قائلًا: ”هذا مؤتمر شباب لم تجدوا سوى (جدو) للحضور“، فيما طالب البعض برد الاعتبار لشعب مصر“

وكان هذا التمثال أثار جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أزيح الستار عنه في شرم الشيخ من قبل منتدى شباب العالم.

وفور الكشف عن التمثال انهالت عبارات السخرية والدهشة في مختلف منصات التواصل الاجتماعي، إذ رأى كثير من المستخدمين أنه لا يوجد شبه بينه وبين محمد صلاح.