بعد إلغاء السوبر المصري السعودي.. تعديل في مباريات النادي الأهلي المؤجلة
بعد إلغاء السوبر المصري السعودي.. تعديل في مباريات النادي الأهلي المؤجلةبعد إلغاء السوبر المصري السعودي.. تعديل في مباريات النادي الأهلي المؤجلة

بعد إلغاء السوبر المصري السعودي.. تعديل في مباريات النادي الأهلي المؤجلة

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباراة النادي الأهلي مع المقاولون ضمن الجولة 16 لمسابقة الدوري الممتاز يوم 27 نوفمبر الجاري، بعد تأجيل مباراة السوبر المصري السعودي التي كان من المقرر إقامتها في ذلك اليوم.

وأعلنت لجنة المسابقات أن مباراة بتروجت مع الأهلي التي تقام ضمن منافسات الجولة التاسعة، ستكون يوم 1 ديسمبر.

يذكر أن مباراة الأهلي مع المقاولون كانت ستقام 1 ديسمبر، وبعد تأجيل السوبر المصري السعودي تم تقديمها، وتسكين هذا اليوم لخوض مواجهة بتروجت.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أعلنت، أمس الخميس، مواعيد مباريات النادي الأهلي المؤجلة؛ بسبب ارتباطاته السابقة بدوري أبطال إفريقيا.

وجاء الإعلان عن المواعيد الجديدة لمباريات الأهلي بعد أن حدّد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” موعد لقاءات دور الـ32 من منافسات النسخة الجديدة لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي يشارك فيها الأهلي والإسماعيلي.

وأعلن كاف أن لقاءات الذهاب من دور الـ 32 ستقام خلال أيام 14 و15 و16 ديسمبر المقبل، على أن تقام مباريات العودة من الدور ذاته خلال أيام 21 و22 و23 من الشهر ذاته.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com