هل يقود محمد كامل مفاوضات النادي الأهلي المصري مع ثنائي الإسماعيلي؟
هل يقود محمد كامل مفاوضات النادي الأهلي المصري مع ثنائي الإسماعيلي؟هل يقود محمد كامل مفاوضات النادي الأهلي المصري مع ثنائي الإسماعيلي؟

هل يقود محمد كامل مفاوضات النادي الأهلي المصري مع ثنائي الإسماعيلي؟

أثار محمد كامل، رئيس شركة "بريزنتيشن سبورتس" الراعية للنادي الأهلي المصري، الجدل بعد أن زار النادي الإسماعيلي بشكل مفاجئ خلال الساعات الماضية، وعقد جلسة مطولة مع إبراهيم عثمان رئيس مجلس الإدارة.

وأعلن مسؤولو شركة "بريزنتيشن" أن الجلسة جاءت لدعم الإسماعيلي ماليًا في المرحلة المقبلة، خاصة أن الشركة هي الراعي الرسمي للقلعة الصفراء.

وترددت أنباء قوية عن وجود مفاوضات قوية يقودها كامل بنفسه لإقناع إدارة الإسماعيلي بالاستغناء عن الثنائي باهر المحمدي، ومحمود متولي، لاعبي الفريق إلى النادي الأهلي في يناير المقبل.

وترصد شبكة "إرم نيوز" في السطور التالية الكواليس الخاصة بزيارة محمد كامل المفاجئة إلى النادي الإسماعيلي، وتفاصيل جلسته مع إبراهيم عثمان رئيس النادي..

زيارة مفاجئة

جاء توقيت الزيارة بشكل مفاجئ ليؤكد أن هناك أمورًا أخرى بخلاف فكرة دعم الإسماعيلي ماليًا أو تطوير استاد الإسماعيلية كما يردد البعض.

وأكدت مصادر داخل النادي الإسماعيلي أن كامل تحدث بالفعل مع مسؤولي القلعة الصفراء حول إمكانية رحيل متولي وباهر إلى الأهلي، ولكنه لم يقدم عروضًا، ولم يتوسط لتحديد مبالغ  مالية، والأمر كله كان في إطار جس النبض.

مفاوضات الأهلي

أكد إبراهيم فارس، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي لـ"إرم نيوز" أن الأهلي يتفاوض بالفعل لضم محمود متولي مدافع الفريق، وهناك اتصالات في هذا الإطار، ولكن دون تقديم عروض رسمية.

وأشار إلى أن الإسماعيلي لا يفكر برحيل لاعبه إلا بعد الرجوع للجهاز الفني بقيادة البرتغالي جورفان فييرًا، موضحًا أن كامل لا يستطيع التحدث مع إدارة الإسماعيلي بخصوص الاستغناء عن اللاعب للأهلي.

علاقة كامل بالخطيب

يتحدث الكثيرون أن علاقة محمد كامل بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي هي التي تدفعه لاقتحام هذا الملف، والتوسط لإقناع الإسماعيلي بإطلاق سراح لاعبيه.

وأكد مصدر مسؤول داخل شركة بريزنتيشن لـ"إرم نيوز" أن الشركة لم تتدخل يومًا في مسألة مفاوضات الأندية، وأقصى دور لها الدعم المالي والرعاية.

وأضاف:"البعض يردد هذا الكلام في ظل العلاقة القوية بين محمد كامل ومحمود الخطيب وهو ما أظهره كامل في مؤتمر رعاية الأهلي".

علاقة الأهلي بالإسماعيلي

وأكد ناجي خليل عضو اللجنة الفنية للنادي الأهلي لـ"إرم نيوز" أن علاقة الأهلي بالإسماعيلي لن تسمح بالتفاوض الرسمي لضم لاعبين مهمين بقيمة متولي والمحمدي في هذا التوقيت مع تراجع نتائج الإسماعيلي.

وأضاف:"سبق أن طلبنا إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلي في الموسم الماضي وتوقفت المفاوضات بسبب تعنت مسؤولي القلعة الصفراء، وإصرارهم على بيع اللاعب للزمالك".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com