وليد سليمان مهاجم النادي الأهلي المصري يعتزل اللعب دوليًا ”لرفع الحرج عن الجميع“ (صورة)

وليد سليمان مهاجم النادي الأهلي المصري يعتزل اللعب دوليًا ”لرفع الحرج عن الجميع“ (صورة)

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

وضع وليد سليمان، لاعب النادي الأهلي، حدًا لمشواره مع منتخب مصر الأول لكرة القدم، بعد أن فقد الأمل في الانضمام لصفوف الفراعنة، في عهد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني الحالي للفريق

وأعلن وليد سليمان اعتزاله اللعب دوليًا، وذلك في أعقاب استبعاده المستمر من حسابات الجهاز الفني بقيادة المكسيكي أجيري.

وقال سليمان في تغريدة على صفحته الرسمية بتويتر: رفعًا للحرج عن الجميع .. ولإنهاء حالة الجدل أعلن اعتزالي اللعب دوليًا.. بالتوفيق دائمًا لمنتخب بلادي.

يذكر أن اختيارات منتخب مصر وجهازه الفني، في الفترة الأخيرة، شهدت استبعادًا مستمرًا للاعب الأهلي، وهو ما دفعه لإعلان اعتزاله.

على جانب آخر، عطّل اليوناني تاكيس جونيس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، انتقال محمد محمود صانع الألعاب إلى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

تاكيس أبلغ إدارة وادي دجلة بصعوبة التخلي عن محمد محمود في الوقت الحالي، في ظل الحاجة الفنية إليه مع الفريق وكونه لاعبًا في التشكيل الأساسي للفريق.

وأبدى جونيس موافقته على انتقال اللاعب إلى الأهلي في الصيف المقبل، بعد انتهاء مسابقة الدوري الممتاز واحتلال مركز متقدم بالمسابقة.

وكان وادي دجلة تلقى عرضًا رسميًا من جانب الأهلي للحصول على خدمات محمد محمود، بعد ظهوره المميز مع فريقه وادي دجلة خلال الموسم الكروي الجاري؛ نتيجة القدرات الفنية والبدنية الخاصة التي يمتلكها.