ردًّا على قناة النادي الأهلي المصري.. وليد أزارو يتخذ قرارًا بالرحيل عن القلعة الحمراء

ردًّا على قناة النادي الأهلي المصري.. وليد أزارو يتخذ قرارًا بالرحيل عن القلعة الحمراء

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

أبدى وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي المصري، ومنتخب المغرب غضبه الشديد من الهجوم الذي تعرَّض له من قبل عدلي القيعي مقدم برنامج ”ملك وكتابة“ على قناة الأهلي.

وكان القيعي هاجم وليد أزارو في قناة الأهلي، بسبب واقعة تمزيق قميصه في لقاء الذهاب أمام الترجي التونسي؛ ما تسبب في إيقاف اللاعب بلقاء العودة، وأدى إلى خسارة الفريق للقب في النهاية بالهزيمة في رادس بنتيجة 3/0.

وقال القيعي إن ما فعله أزارو ”لا يليق بالنادي وتاريخه، ولن يمرَّ مرور الكرام، فهناك تحقيقات جارية، وسيتم توقيع عقوبة قاسية عليه، تصرّف اللاعب ضد شخصية الأهلي وتاريخه“.

وقال مصدر مقرّب من أزارو لـ“إرم نيوز“ إن اللاعب أصيب بالدهشة من الهجوم الذي تعرَّض له مِن قناة ناديه، إذ كان ينتظر الدعم من ناديه أو حتى الصمت وعدم الهجوم عليه بهذه الطريقة.

وأضاف المصدر: ”أزارو اتَّهم الإعلام المصري بالتسبب في إيقافه؛ بإبراز لقطة التشيرت والهجوم عليه عقب اللقاء، لكن ما لم يكن يتوقعه هو الهجوم عليه من قبل قناة النادي“.

وتابع: ”اللاعب كان يرغب في الاستمرار لنهاية الموسم للمشاركة في بطولة أفريقيا الجديدة التي تنطلق الشهر المقبل، لكن بعد الهجوم عليه من قبل القيعي، استقر على الرحيل في يناير؛ لأنه يشعر أنه بات غير مرغوب فيه بالنادي، خاصة من قبل الإدارة“.

ومن جانب آخر، دخل النادي الأهلي في منافسة مع الإسماعيلي، من أجل التعاقد مع فوستينو ماكانديلا مهاجم نادي مازيمبي الكونغولي، لضمّه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقامت إدارة الأهلي بالتواصل مع وكيل اللاعب من أجل الحصول على موافقته، لضمّه لصفوف القلعة الحمراء، في يناير المقبل لتدعيم خط الهجوم ببطولة أفريقيا المقبلة.

وأكد وكيل اللاعب للأهلي أن الإسماعيلي فتح خط مفاوضات مع مازيمبي لضمّه في يناير، وصاحب العرض المالي الأفضل هو من سيفوز باللاعب.

مواد مقترحة