تعرّف على طلب صلاح من "ناحتة" تمثاله المثير للسخرية (صورة)
تعرّف على طلب صلاح من "ناحتة" تمثاله المثير للسخرية (صورة)تعرّف على طلب صلاح من "ناحتة" تمثاله المثير للسخرية (صورة)

تعرّف على طلب صلاح من "ناحتة" تمثاله المثير للسخرية (صورة)

تلقّت النحاتة المصرية المُلقبة بـ"نحاتة المنيا" مي عبدالله، مكالمة هاتفية من اللاعب المصري الدولي محمد صلاح، بعد انتقادها على التمثال الحجري التي نحتته لـ"صلاح"، ووضعه منظمو منتدى شباب العالم المقام بشرم الشيخ في مدخل القاعات التي عقدت بها الجلسات الحوارية.

وكشفت نحاتة المنيا، عن المكالمة التي دارت بينها وبين محمد صلاح، قائلة عبر صفحتها على "فيسبوك": "أنا فرحانة جدًا، لاعبنا الدولي وبطلنا الكابتن محمد صلاح شخصيًا اتصل بي الآن، وشجعني جدًا وقالي إنتي فنانة شاطرة، وأنا دخلت صفحتك وشفت شغلك كله وعجبني جدًا".

وتابعت عبدالله: "محمد صلاح طلب مني عدم الالتفات للتعليقات السلبية، وإني هبقى فنانة كبيرة جدًا وعالمية، وطلب مني إني أخد وقتي في عمل تمثال جديد له ليضعه في منزله".

وكانت النحاتة المصرية مي عبدالله، تعرضت لانتقادات وهجوم بسبب التصميم النهائي لتمثال اللاعب المصري محمد صلاح، والذي تم وضعه في منتدى شباب العالم، بينما ردّت على تلك الانتقادات بأنها تتقبل النقد، بجانب أنها استعرضت تفاصيل ما حدث خلال تصميم هذا التمثال، حتى خرج بهذه الصورة، ثم خرجت بتمثال جديد للفنان الكبير محمود عبد العزيز في فيلم "الكيت كات".

يذكر أن صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، نشرت أن تمثال الفرعون المصري محمد صلاح أثار سخرية واسعة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في إنجلترا، ثم قارنت الصحيفة بين تمثالي محمد صلاح والبرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي جرى تشييده في البرتغال مطلع العام الجاري، حيث نال العديد من الانتقادات حينذاك من الجميع ووصفوه بـ"المشوه".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com