3 عقبات تهدد المنتخب المصري أمام تونس – إرم نيوز‬‎

3 عقبات تهدد المنتخب المصري أمام تونس

3 عقبات تهدد المنتخب المصري أمام تونس

المصدر: القاهرة ـ من كريم محمد

ساعات قليلة ويخوض المنتخب المصري مباراته الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2015 لكرة القدم.

منتخب مصر يسعى لفوز يحفظ له ماء الوجه بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية بعد أن تلقى 3 هزائم من 5 مباريات وأصبحت فرصه ضئيلة للغاية في التأهل للنهائيات القارية.

”إرم نيوز“ تستعرض أبرز 3 عقبات تهدد منتخب مصر في مواجهته أمام تونس..فإلى السطور القادمة.

1- الضغوط النفسية

يعاني منتخب مصر من ضغوط نفسية هائلة بعد الخسارة أمام السنغال بهدف نظيف في الجولة قبل الأخيرة باستاد القاهرة.

لاعبو الفراعنة يعانون ضغوطاً نفسية بعد الحرب الإعلامية الشرسة التي تلقاها الفريق بعد 3 هزائم في التصفيات والاقتراب من الغياب للمرة الثالثة على التوالي عن النهائيات القارية وهو ما يهدد اللاعبون بحالة من الارتباك والتوهان في مباراة تونس نظراً لهذه الضغوط التي تواجههم.

2- الغيابات العديدة

يعاني منتخب مصر من أزمة في الغيابات فقبل لقاء السنغال كان سجل الغائبين يضم حسني عبدربه وعمرو جمال وشريف إكرامي وسعد سمير وأمير عبد الحميد وأيمن حفني ومحمد عبد الشافي.

وازدادت معاناة الفراعنة بغياب ثلاثي الزمالك أحمد الشناوي حارس المرمى وإبراهيم صلاح وحازم إمام للإصابة وهو ما يخلق أزمة حادة في صفوف الفراعنة بخلاف احتمالات غياب الثنائي علي جبر وعمرو السولية للإصابة.

3- الحروب الكلامية

تلعب الحروب الكلامية الدائرة حالياً بين طبيب المنتخب طارق سليمان وثنائي الزمالك حازم إمام وأحمد الشناوي بخصوص إعطائهما حقن مسكنة للمشاركة في لقاء السنغال رغم الإصابة.

الأزمة الشرسة الخاصة أيضاً ببقاء الجهاز الفني في منصبه من عدمه وهي أمور أثارت حرباً كلامية عنيفة في الفضائيات بعد تضارب الآراء حول استمرار الجهاز من عدمه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com