موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية
موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدراليةموعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، عن حكم لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي والترجي التونسي، المقرر أقامته، غدًا الجمعة، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

حيث قرر الكاف تعيين الجزائري مهدي عبيد، حكمًا لمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي والترجي.

كما حدد الكاف موعد إجراء قرعة الأدوار التمهيدية للنسخة الجديدة من بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية لعام 2019.

وكتب "كاف"، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن قرعة الأدوار التمهيدية للنسخة الجديدة من دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، ستقام يوم 3 نوفمبر الجاري بالعاصمة المغربية، الرباط، على هامش اجتماع لجنة الأندية بالاتحاد.

جدير بالذكر، أن الأهلي والإسماعيلي يمثلان مصر في النسخة الجديدة بدوري أبطال إفريقيا، بينما يمثلها الزمالك والمصري في النسخة الجديدة بكأس الكونفدرالية.

ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي، غدًا ويوم 9 نوفمبر الجاري، بنهائي دوري أبطال إفريقيا، في مواجهتين يتطلع خلالهما المارد الأحمر للعودة بطلًا للقارة، والفريق التونسي للثأر من أبناء القلعة الحمراء، بعدما نجح الأحمر في حصد اللقب القاري على حسابه عام 2012 بملعب رادس، والفوز عليه في النسخة الماضية في دور ربع النهائي، والتفوق عليه في مجموعة النسخة الحالية وخطف الصدارة منه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com