المدرب السويسري ”غاضب“.. كواليس اجتماع كريستيان غروس ومرتضى منصور في نادي الزمالك – إرم نيوز‬‎

المدرب السويسري ”غاضب“.. كواليس اجتماع كريستيان غروس ومرتضى منصور في نادي الزمالك

المدرب السويسري ”غاضب“.. كواليس اجتماع كريستيان غروس ومرتضى منصور في نادي الزمالك

المصدر: حازم صالح- إرم نيوز

اجتمع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مع السويسري كريستيان غروس المدير الفني للفريق، للحديث عن بعض الأمور الفنية خلال الفترة الماضية.

وكشف مصدر داخل مجلس الزمالك لـ“إرم نيوز“ تفاصيل الجلسة، التي بدأت بانتقاد مجلس الإدارة لأداء الفريق، وتذبذب المستوى رغم تحقيق الانتصارات في المباريات الأخيرة.

ويرى رئيس الزمالك أن الفريق لم يقدم المستوى المطلوب في المباريات الأخيرة رغم تحقيق الانتصارات، فضلًا عن عدم حصول اللاعبين كافة على فرصة المشاركة بالمباريات، رغم مطالبته بذلك أكثر من مرة.

وطلب مرتضى من المدير الفني منح الفرصة للاعبين، أمثال حميد أحداد وأحمد مدبولي وعبد الله جمعة ومحمد عنتر ومصطفى فتحي، في ظل عدم حصولهم على فرصة في المباريات الماضية، مؤكدًا أن عدم تحقيق العدل بين اللاعبين في الفترة المقبلة سيعرّض الفريق لكبوة تؤثر على مشواره في أي بطولة، يشارك فيها في الفترة الحالية.

وأكد غروس لرئيس الزمالك أنه لا يجامل أي لاعب ولا يستبعد أحدًا لأسباب شخصية، مستشهدًا بأيمن حفني الذي عاد للمشاركة في المباريات مرة أخرى، بعدما أصبح جاهزًا، ونال إشادة الجميع رغم غيابه عن المشاركة لبضع مباريات، لكنه قرَّر منحه الفرصة في الوقت المناسب، ليظهر بالشكل المطلوب.

كما أكد غروس أنه منح الفرصة لحمدي النقاز بعدما أثبت وجوده وشارك في المران بقوة، وفرض نفسه على حساب حازم إمام قائد الفريق.

وكشف المصدر أن غروس خرج من الاجتماع غاضبًا بسبب كثرة الجلسات معه في الفترة الماضية، رغم النتائج الإيجابية للفريق والانتصارات المتتالية، مؤكدًا أنه مستاء، فبدلًا من دعم الإدارة ومساندتها له، تقوم بالمساءلة والمحاسبة حول بعض اللاعبين البدلاء، وهو ما يراه المدير الفني حقًا أصيلًا له ولا يجوز لأي شخص التدخل فيه نهائيًّا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com