جروس يرفض عودة باسم مرسي لنادي الزمالك في يناير – إرم نيوز‬‎

جروس يرفض عودة باسم مرسي لنادي الزمالك في يناير

جروس يرفض عودة باسم مرسي لنادي الزمالك في يناير

المصدر: حازم صالح- إرم نيوز

رفض السويسري كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك، عودة باسم مرسي مهاجم الفريق المُعار للاريسا اليوناني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال مصدر داخل مجلس إدارة الزمالك لـ ”إرم نيوز“، إن باسم طلب العودة ولكن المجلس اتخذ قرارًا شفهيًّا مساء الأمس بعدم إخطار اللاعب بالعودة إلى التدريبات في النادي في ظل استمرار إعارته رغم تواجده في القاهرة.

وأكد جروس لأعضاء المجلس الأبيض أنه رفض عودة باسم بسبب عدم الحاجة إلى خدماته الفنية في شهر يناير المقبل، ولم يتم إخطاره بالانتظام في التدريبات من عدمه خاصة أنه ما زال لاعبًا بنادي لاريسا اليوناني.

ويرفض النادي الأبيض عودة أي لاعب من المعارين في يناير ويبحث فقط عن ضم مهاجم أجنبي سوبر بجانب ظهير أيسر.

كان باسم مرسي عرض العودة مرة أخرى للفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث تواصل مع المجلس عن طريق وكيله وطلب العودة إلى القلعة البيضاء؛ للمساهمة في حل أزمة الهجوم.

وتنتهي إعارة باسم مرسي مع نادي لاريسا بنهاية الموسم الجاري، وقام اللاعب بتمديد عقده مع القلعة البيضاء لمدة موسمين قبل الرحيل.

وواجه باسم أزمة في العودة إلى اليونان، بسبب تصريح السفر الخاص به مع منطقة التجنيد التابع لها، وذلك بعد وصوله إلى القاهرة منذ أيام لاستقبال مولودته الجديدة ”كاميليا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com