هدف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري.. كاسونغو يضع الفريق الأبيض في المقدمة (فيديو) – إرم نيوز‬‎

هدف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري.. كاسونغو يضع الفريق الأبيض في المقدمة (فيديو)

هدف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري.. كاسونغو يضع الفريق الأبيض في المقدمة (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

سجل كابونغو كاسونغو الهدف الأول لفريق الزمالك في شباك الاتحاد السكندري، في المواجهة التي جمعت الفريقين في ذهاب دور الـ16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب على ملعب برج العرب في الإسكندرية، مساء اليوم السبت.

وفي الدقيقة 70  استغل كاسونغو تمريرة حمدي النقاز داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة في شباك الاتحاد السكندري، ويرفض الاحتفال أمام فريقه السابق.

وتأهل الزمالك لهذا الدور بعدما تخطى عقبة القادسية الكويتي في دور الـ 32 بالبطولة العربية بالتعادل سلبيًا في القاهرة، والتعادل إيجابيًا بهدف لكل فريق في الكويت، بينما تخطى الاتحاد السكندري عقبة الترجي التونسي في دور الـ32 للبطولة العربية بعد التعادل بنتيجة 3/3 في مجموع المباراتين، حيث انتهى لقاء الذهاب في الإسكندرية بهدف لكل فريق، بينما انتهى لقاء الإياب في تونس بهدفين لكل فريق ليتم اللجوء لقاعدة احتساب الهدف بهدفين خارج الأرض مما انصب في صالح الفريق السكندري.

ومباراة الليلة ستكون المواجهة الثانية بين الزمالك والاتحاد السكندري خلال الموسم الحالي، حيث التقى الفريقان بالدوري الممتاز في أغسطس الماضي ضمن الأسبوع الثاني للبطولة، ونجح الأبيض بتحقيق فوز عريض بنتيجة 5/1، ويخوض الزمالك مباراة الاتحاد السكندري منتعشًا بالتأهل لدور الـ8 لمسابقة كأس مصر بعد الفوز على الإنتاج الحربي بثنائية نظيفة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com