مباراة الأهلي ضد الوصل.. كارتيرون: مواجهة الفريق الإماراتي خير استعداد للترجي – إرم نيوز‬‎

مباراة الأهلي ضد الوصل.. كارتيرون: مواجهة الفريق الإماراتي خير استعداد للترجي

مباراة الأهلي ضد الوصل.. كارتيرون: مواجهة الفريق الإماراتي خير استعداد للترجي

المصدر: رويترز

يرى باتريس كارتيرون، مدرب الأهلي المصري، أن مواجهة الوصل الإماراتي بكأس العرب للأندية الأبطال لكرة القدم، غدًا الأحد، جاءت في الوقت المناسب تمامًا قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

ويستضيف الأهلي فريق الوصل في ذهاب دور 16 بكأس العرب قبل مواجهتين ضد الترجي، يومي الثاني والتاسع من نوفمبر تشرين الثاني المقبل على اللقب الأفريقي وبطاقة التأهل لكأس العالم للأندية.

وقال الفرنسي كارتيرون في مؤتمر صحفي، اليوم السبت: ”مواجهة الوصل جاءت في وقت مناسب حتى يتأقلم اللاعبون على ملعب برج العرب بعد غياب، وللاستعداد النهائي الأفريقي أمام الترجي“، حيث يستقبل الفريق التونسي في نفس الملعب يوم الجمعة.

وأضاف: ”مباراة الوصل مهمة ويجب تقديم عرض قوي وتحقيق نتيجة جيدة تسهل المهمة في لقاء الإياب بالإمارات يوم 22 نوفمبر“.

ولا يمر الوصل بأفضل حالاته هذا الموسم بعد أن خسر أربع مرات في سبع مباريات بالدوري الإماراتي.

ولم يكشف كارتيرون عن ملامح تشكيلته، لكنه أشار إلى عدم وجود فارق بين اللاعبين الأساسيين والبدلاء بفريقه، كما أكد جاهزية جميع اللاعبين باستثناء المصابين علي معلول ومحمد نجيب وجونيور أجايي.

ونفى استبعاد لاعب الوسط مؤمن زكريا للعقوبة، موضحًا أنه فضل إعطاء فرصة للاعبين آخرين مثل أحمد الشيخ ومحمد الشريف في مركزه.

وقال حسن العبدولي، مدرب الوصل: ”مفاتيح الأهلي معروفة، ودرسناها جيدًا لكن تقديرنا للأهلي لا يعني التخلي عن طموحنا في التأهل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com