تركي آل الشيخ يصالح النادي الأهلي المصري بضم كينو مجانًا في يناير

تركي آل الشيخ يصالح النادي الأهلي المصري بضم كينو مجانًا في يناير

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

حصل النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب على وعد من تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ورئيس هيئة الرياضة في السعودية، بانتقال البرازيلي كينو لصفوف الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقال مصدر داخل الأهلي في تصريحات لشبكة ”إرم نيوز“: ”أنهى محمود الخطيب اتفاقه مع آل الشيخ على انتقال كينو لصفوف القلعة الحمراء، في يناير المقبل وستكون الصفقة مجانية دون مقابل مادي“.

وأضاف ”تركي يرغب في إعادة علاقاته الجيدة بإدارة الأهلي والجماهير الحمراء، لذا يرغب في تقديم البرازيلي كينو لاعب بيراميدز، كعربون تصالح خاصة أنه أفضل لاعب في الدوري المصري هذا الموسم“.

وتابع ”كينو سينضم لصفوف النادي الأهلي مجانًا في يناير، بديلًا للمغربي وليد أزارو الذي أبلغ لجنة الكرة في النادي تمسكه بخوض تجربة احتراف جديدة عقب نهاية مشوار الفريق الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا“.

وأردف المصدر ”باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي رحّب بضم كينو للفريق الأحمر خاصة أنه ستحصل أزمة النقص في مركز صانع الألعاب في الفريق“.

من جانب آخر شارك المغربي وليد أزارو في تدريبات الفريق الجماعية اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

وكان آزاروو قد تعرض لإصابة خفيفة في السمانة خلال مشاركته في لقاء وفاق سطيف الجزائري الأخير في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن الأهلي يدخل معسكرًا مغلقًا غدًا السبت في برج العرب بالإسكندرية؛ استعدادًا لمواجهة الوصل الإماراتي المقرر لها بعد غدٍ الأحد في ذهاب دور الـ16 من منافسات كأس زايد للأندية الأبطال.

فيما اكتفى إسلام محارب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء جلسة في الجيم، على هامش مران الفريق صباح اليوم الجمعة.

ويعاني اللاعب من الإصابة بشد في العضلة الضامة، تعرض له خلال مباراة وفاق سطيف الجزائري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مواد مقترحة