نادي الزمالك المصري يلجأ إلى الرجاء المغربي لتدعيم خط دفاعه في يناير – إرم نيوز‬‎

نادي الزمالك المصري يلجأ إلى الرجاء المغربي لتدعيم خط دفاعه في يناير

نادي الزمالك المصري يلجأ إلى الرجاء المغربي لتدعيم خط دفاعه في يناير

المصدر: حازم صالح- إرم نيوز

بدأ نادي الزمالك المصري مفاوضات رسمية مع إدارة الرجاء البيضاوي الغربي، من أجل التعاقد مع بدر بانون، مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأرسل الزمالك طلبًا رسميًا لإدارة الرجاء، من أجل الحصول على خدمات بانون، مستفسرًا عن طلبات النادي المادية.

ويرغب الزمالك في تدعيم خط دفاعه في ظل النقص العددي وعدم وجود سوى 3 لاعبين هم محمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبدالغني.

ورفضت إدارة الرجاء بشكل مبدئي التخلي عن اللاعب في يناير المقبل، بسبب مشاركة الفريق ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويسعى مسؤولو القلعة البيضاء إلى الاتفاق على كافة التفاصيل مع إدارة الرجاء من أجل التعاقد مع بانون في الصيف المقبل على أقصى تقدير.

وكانت أنباء ترددت في الساعات القليلة الماضية عن رغبة الإسماعيلي في الحصول على خدمات المدافع المغربي في يناير المقبل، إلا أن الزمالك دخل في الصراع للفوز بالصفقة ويسعى إلى إنهاء الاتفاق مع إدارة الرجاء.

إلى ذلك، قررت اللجنة القضائية للقيم والتحقيق في مصر، برئاسة المستشار محمدي قنصوة رئيس محكمة جنايات القاهرة وأمن الدولة العليا الأسبق، استدعاء مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك للمثول للتحقيق.

وجاء قرار اللجنة ضد مرتضى من أجل حضور جلسة الاستماع لأقواله في الشكوى المقدمة من هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية وبعض أعضائها.

وأكدت اللجنة في خطابها المرسل وجوب حضور مرتضى منصور للتحقيق يوم الأحد الموافق 28 أكتوبر.

وكان مجلس إدارة اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب قد تقدم بشكوى ضد منصور لحشد الأخير الكثير من موظفي وأعضاء نادي الزمالك حول مبنى اللجنة الأولمبية المصرية وتوجيه بعض الألفاظ النابية حسبما وصفتها شكوى اللجنة.

كما شددت الشكوى على أنه تابع ذلك بالتشهير باللجنة في وسائل الإعلام المختلفة والذي يعد إخلالًا بقيم ومبادئ الميثاق الرياضي الأولمبي.

يذكر أن اللجنة القضائية للقيم قد استمعت خلال الأيام السابقة لأقوال هشام حطب وأقوال شهود الواقعة وبعض موظفي اللجنة الأولمبية، وكذلك لأقوال الإعلامي عبدالناصر زيدان.

ويعتبر مثول مرتضى منصور هو الشق الأخير في التحقيقات، قبل إصدار توصياتها النهائية ورفعها للجنة الأولمبية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com