موعد مباراة مصر ضد سوازيلاند في تصفيات أمم أفريقيا 2019
موعد مباراة مصر ضد سوازيلاند في تصفيات أمم أفريقيا 2019موعد مباراة مصر ضد سوازيلاند في تصفيات أمم أفريقيا 2019

موعد مباراة مصر ضد سوازيلاند في تصفيات أمم أفريقيا 2019

‭ ‬ أكد خافيير أجيري مدرب منتخب مصر أن مباراة المنتخب المصري أمام سوازيلاند في تصفيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2019 مفتوحة على كافة الاحتمالات، وأن الفريق سيفتقد محمد صلاح خلال اللقاء.

وتغلبت مصر على سوازيلاند 4-1 في القاهرة يوم الجمعة الماضي ضمن الجولة الثالثة للمجموعة العاشرة قبل خوض مباراة اليوم خارج أرضها.

وتتصدر تونس المجموعة بالعلامة الكاملة بثلاثة انتصارات متتالية بفارق ثلاث نقاط عن مصر صاحبة المركز الثاني بينما تأتي سوازيلاند في المركز الثالث بنقطة واحدة متفوقة بفارق الأهداف عن النيجر متذيلة الترتيب.

وتعرَّض صلاح هداف ليفربول والدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي للإصابة خلال مباراة الجمعة وسيغيب عن مباراة اليوم بعد عودته إلى ناديه لتلقي العلاج.

وقال أجيري في مؤتمر صحفي إنه يسعى للفوز لكنه يضع في حسبانه -أيضًا- أن المنافس لديه الهدف ذاته خاصة أنه يلعب على أرضه وبين جماهيره.

وأشار إلى أن "الفريق عانى من مشكلة في الشوط الثاني خلال المواجهة الماضية أدت إلى هبوط الأداء سيحاول تجنبها في مباراة الغد".

وعن غياب صلاح قال المدرب المكسيكي "صلاح لاعب عالمي ومهم جدًّا لأي فريق يلعب له وبالتأكيد يحدث الفارق مع الفريق الوطني وسنفتقده بطبيعة الحال.

"لكني أثق في قدرات كافة اللاعبين ومتأكد من تقديم أداء طيب يحقق هدفنا بالفوز بالمباراة".

وسجلت مصر عشرة أهداف في مباراتين تحت قيادة أجيري بالفوز 6-صفر على النيجر ثم 4-1 على سوازيلاند لكن المدرب المكسيكي أكد أن لكل مباراة ظروفها ومواجهة تونس ستكون مختلفة.

وقال "لكل مباراة معطياتها وظروفها ويتم التعامل معها على هذا الأساس من أجل تحقيق الانتصار. بالتأكيد عند مواجهة تونس في القاهرة سيكون التعامل مختلفًا من أجل تحقيق الفوز لفارق المستوى الفني بينها وبين النيجر وسوازيلاند".

وسيتأهل منتخب مصر إلى البطولة التي تستضيفها الكاميرون العام المقبل في حال فوزه بأي نتيجة دون انتظار نتيجة مباراتيه المتبقيتين أمام تونس والنيجر.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقام المباراة في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 5 بصوت المعلق المصري علي محمد علي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com