رياضة

تشكيلة منتخب مصر ضد سوازيلاند في تصفيات أفريقيا 2019‎
تاريخ النشر: 12 أكتوبر 2018 10:37 GMT
تاريخ التحديث: 12 أكتوبر 2018 15:55 GMT

تشكيلة منتخب مصر ضد سوازيلاند في تصفيات أفريقيا 2019‎

منتخب مصر يغيب عنه اللاعب أحمد حجازي مدافع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، بينما خرج الثنائي أحمد علي وصلاح محسن من المعسكر؛ للإصابة.

+A -A
المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

يلتقي منتخب مصر نظيره سوازيلاند، مساء الجمعة، على ملعب السلام الدولي في الجولة الثانية للمجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني برصيد 3 نقاط مع مديره الفني المكسيكي خافيير أجيري خلف المنتخب التونسي صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط، ثم النيجر وسوازيلاند برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

وتبدو ملامح تشكيل منتخب مصر شبه واضحة بالنسبة للمدرب المكسيكي، إلا أن هناك أمرًا واحدًا يزعجه، وهو الإبقاء على محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي حال استمرار شعوره بالإجهاد رغم إعلان اللاعب عن جاهزيته للمباراة.

ويشهد تشكيل الفراعنة صراعًا ثلاثيًا على مركز حراسة المرمى بين محمد الشناوي حارس الأهلي ومحمود عبد الرحيم ”جنش“ حارس الزمالك ومحمد عواد حارس الوحدة السعودي، وإن كانت الكفة تميل لصالح جنش المتألق مؤخرًا مع الزمالك.

ويغيب عن منتخب مصر اللاعب أحمد حجازي مدافع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، بينما خرج الثنائي أحمد علي وصلاح محسن للإصابة من المعسكر.

ومن المنتظر أن يضم تشكيل منتخب مصر المتوقع كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: أحمد المحمدي، باهر مرسي، أيمن أشرف، عمرو طارق.

الوسط: علي غزال، محمد النني، عمرو وردة، محمود تريزيغيه.

الهجوم: محمد صلاح -مروان محسن.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك