موقع برتغالي: شيكابالا الأفضل في الهجمات المرتدة والأضعف لحظة القرار
موقع برتغالي: شيكابالا الأفضل في الهجمات المرتدة والأضعف لحظة القرارموقع برتغالي: شيكابالا الأفضل في الهجمات المرتدة والأضعف لحظة القرار

موقع برتغالي: شيكابالا الأفضل في الهجمات المرتدة والأضعف لحظة القرار

حلل موقع "vavel" البرتغالي أسباب تراجع فريق سبورتنيغ لشبونة البرتغالي في الموسم الحالي، مشيراً إلى أن الفريق عانى كثيرا مع الأخطاء الفردية للاعبين، وعدم وجود غطاء في الجزء الخلفي من خط الوسط، مع وعيوب واضحة في نهاية الهجمات.

وأشار إلى أن النادي الكبير حقق 6 انتصارات فقط في 15 مباراة، الأمر الذي يستدعى التفكير والتحليل في الأسباب الحقيقية وراء تراجع مستوى الفريق.

وأرجع الموقع الخسارة إلى تراجع مستوى 4 لاعبين هم لويس كارلوس ألميدا دا كونها، الشهير بناني، وكاريللو وكابيل وماني، والذين لم يقدموا الأداء المطلوب خلال الموسم.

وأشار الموقعين إلى لاعبين آخرين تسببا في ضياع الكثير من الفرص وهم اللاعبين المحترفين هيلدون راموس ابن جزر الرأس الأخضر والمصري محمود عبد الرازق "شيكابالا"، مؤكداً أن هذين اللاعبين أفضل من ينفذان الهجمات المرتدة وأضعف لاعبين في لحظة القرار.

وأضاف أن اللمسة الأخيرة للاعبين تضيع مجهود الفريق كله، مشيراً إلى أن شيكابالا هارب من ناديه، ولا أحد يعرف أين هو مختفي الآن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com