غريب يحذر لاعبي مصر من هجمات السنغال المباغتة
غريب يحذر لاعبي مصر من هجمات السنغال المباغتةغريب يحذر لاعبي مصر من هجمات السنغال المباغتة

غريب يحذر لاعبي مصر من هجمات السنغال المباغتة

القاهرة - حذر شوقي غريب مدرب منتخب مصر لاعبي فريقه من الهجمات المباغتة لمنتخب السنغال في المواجهة التي ستجمع الفريقين في الجولة قبل الأخيرة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2015 لكرة القدم.

وستلتقي مصر والسنغال السبت المقبل باستاد القاهرة في حضور 30 ألف متفرج سمحت بهم السلطات الأمنية.

وقال غريب: "أنا حريص على وضع حزمة تدريبات للاعبي خط الدفاع للتذكير بأهمية مراقبة عناصر الهجوم في المنافس الضيف".

وأضاف غريب: "نسعى لتحقيق الفوز لأنه هو الحل الوحيد الذي يمكننا من مواصلة المنافسة على التأهل للنهائيات لكننا لا نغفل دور التأمين الدفاعي حتى لا يصاب مرمانا بهدف سنغالي".

وتابع غريب: "المنافس يمتلك قدرات هجومية رغم غياب مهاجمهم الأول ديمبا با لكن معدل تهديفه مرتفع وهو ما حذرت منه لاعبي خط الظهر".

وأكد غريب جاهزية مدافعيه حازم إمام وعلي جبر اللذين تعرضا لآلام في عضلات الفخذ قبل يومين مؤكداً أنهما حصلا على جرعات علاجية وفترات تدريبية متوسطة جعلتهما جاهزين للمواجهة.

واكتملت صفوف منتخب مصر بانضمام كل من أحمد حمود ومحمد النني المحترفين في بازل السويسري للفريق.

وأشار غريب إلى أن التدريبات الجارية حالياً تهدف إلى التركيز مع المهاجمين ووضع حلول لاختراق دفاعات المنتخب السنغالي مع التوازن الدفاعي للحفاظ على نظافة شباك منتخب الفراعنة.

وجمع منتخب مصر ست نقاط يحتل بها المركز الثالث بالمجموعة السابعة متخلفاً عن المنتخب التونسي المنفرد بصدارة المجموعة برصيد 10 نقاط وعن منتخب السنغال الثاني برصيد سبع نقاط بينما يقبع منتخب بوتسوانا في ذيل الترتيب بدون رصيد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com