3 مفاجآت تقود الفراعنة لترويض أسود السنغال – إرم نيوز‬‎

3 مفاجآت تقود الفراعنة لترويض أسود السنغال

3 مفاجآت تقود الفراعنة لترويض أسود السنغال

المصدر: القاهرة - من كريم محمد

ساعات قليلة ويخوض منتخب مصر اختباراً صعباً تحت شعار ”نكون أو لانكون“ أمام ضيفه السنغالي مساء السبت باستاد القاهرة وتحت أنظار 25 ألف مشجع بخلاف ملايين المصريين عبر شاشات التلفزيون في الجولة قبل الأخيرة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2015.

الفوز ولا شيء سواه يبقى شعار الفراعنة في مواجهة أسود التيرانجا السنغالية خاصة أن المنتخب المصري يحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط بفارق نقطة واحدة عن السنغال صاحب المركز الثاني.

إرم نيوز قررت أن تخترق عقل شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر قبل اللقاء المرتقب أمام السنغال وبالتأكيد هناك مفاجآت قادرة على قلب الموازين ووجوه جديدة ستكون عاملاً إيجابياً لصالح الفراعنة، فإلى السطور القادمة:

محمود حسن تريزجيه

لا يختلف إثنان على كون محمود حسن ”تريزجيه“ ، لاعب وسط الأهلي، أفضل اللاعبين في مسابقة الدوري الممتاز خلال أسابيعها الثمانية الماضية.

تريزجيه يملك القدرة على مفاجأة السنغال بوصفه أحد صناع اللعب العصريين القادرين على إحداث الفارق لتمتعه بعنصري السرعة والمهارة إلى جانب التسديدات القوية بخلاف الفورمة البدنية العالية التي يملكها اللاعب في الوقت الحالي.

تريزجيه يستطيع أيضاً اللعب في مركز الوسط المحوري للقيام بدور صاحب التمريرات السحرية بإيقاع سريع وهو ما يجعل شوقي غريب يفكر في الدفع به أساسياً لمفاجأة السنغال التي لم تشاهد تريزجيه خلال مباراة التصفيات.

عرفة السيد

يبقى عرفة السيد، مهاجم طلائع الجيش، أحد اللاعبين المتميزين في مسابقة الدوري المصري.

عرفة يملك قدرات بدنية تجعله مؤهلاً لقيادة هجوم الفراعنة سواء وحيداً أو بجوار خالد قمر أو عماد متعب كرأس حربة ثانٍ.

عرفة يشبهه الكثيرون بعمرو زكي مهاجم الزمالك الأسبق لكونه صاحب القدرات البدنية والسرعات العالية وهو ما يجعله مرشحاً بقوة للظهور في موقعة السنغال.

محمد سالم

السرعة السلاح الأكبر الذي يتمتع به محمد سالم، مهاجم المقاولون العرب، والذي انضم للمنتخب لأول مرة في مسيرته بعد تألقه في مباريات الدوري وآخرها أمام الأهلي.

سالم مهاجم سريع وصغير السن وقادر على التواجد في التشكيلة الأساسية ومفاجأة السنغال بوصفه لاعباً مغموراً لا يعرفه أبناء السنغال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com