رئيس ”كاف“ يعلق على عقوبات لجنة الانضباط ضد مرتضى منصور

رئيس ”كاف“ يعلق على عقوبات لجنة الانضباط ضد مرتضى منصور

المصدر: فريق التحرير وأحمد رامي - إرم نيوز

علق أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، على العقوبات التي طالت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، بإيقافه لمدة عام كامل وتغريمه 40 ألف دولار، بعد التصريحات التي أدلى بها في وقت سابق ضد رئيس ”كاف“ وعمرو فهمي، سكرتير ”الكاف“.

وقال أحمد أحمد، في مؤتمر صحفي، ظهر اليوم الأحد: ”لم أكن أعلم شيئًا عن العقوبة التي أصدرتها لجنة الانضباط بالكاف على مرتضى منصور، أمس السبت، كنت مشغولًا ببعض الأمور الأخرى“.

وأضاف: ”لدينا لجنة مختصة بشأن هذا الملف، أحترم القانون؛ لأن كل شيء يتمتع بالشفافية، بدليل ما حدث لبلدي بعد معاقبة مدغشقر تم إيقاف نشاطها 3 أشهر، المدونة الانضباطية هي الفيصل في هذه الأمور، ومن حق رئيس الزمالك الاستئناف“.

وشدَّد: ”لا يوجد لدينا قرارات بالرغبة الشخصية، بل هناك لائحة عقوبات نتحرك من خلالها“.

يُذكر أن خطاب لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقي أعطت مرتضى منصور الحق في الطعن على قرار إيقافه خلال ثلاثة أيام، وأنه تم إخطار الاتحاد المصري لكرة القدم في مصر بالقرار من أجل إبلاغه لنادي الزمالك.

إلى ذلك، قرر مرتضي منصور، الإعلان عن قرارت مهمة، عن أزمته الحالية مع الاتحاد الأفريقي، واللجنة الأولمبية المصرية.

وقال الموقع الرسمي للزمالك: ”اتخذ مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس المجلس عدد من القرارات الهامة لصالح النادي، وذلك بشأن الأحداث الأخيرة.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن هذه القرارات في المؤتمر الصحفي المقرر له الحادية عشر، صباح غدًا الإثنين.

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على متابعة الأحداث الجارية والتداعيات الأخيرة داخل نادي الزمالك وذلك من خلال اتصال هاتفي جمعه مع رئيس النادي، وتم خلال الاتصال التشاور في الأحداث وتداعيات الموقف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة