3 أسباب تعيد متعب للتشكيلة الأساسية للمنتخب – إرم نيوز‬‎

3 أسباب تعيد متعب للتشكيلة الأساسية للمنتخب

3 أسباب تعيد متعب للتشكيلة الأساسية للمنتخب

المصدر: القاهرة ـ من كريم محمد

جاء انضمام عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي إلى منتخب مصر بعد فترة طويلة من الغياب ليفتح باب الأمل من جديد للمهاجم المخضرم صاحب الـ31 عاماً في أن يستعيد أمجاده ويظهر بمستواه المعهود.

متعب أصبح مرشحاً بقوة لقيادة هجوم الفراعنة في اللقاء المرتقب أمام السنغال السبت المقبل في الجولة قبل الأخيرة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية عام 2015 بعد تأكد غياب عمرو جمال للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

إرم نيوز ترصد الأسباب التي تدفع عماد متعب مهاجم الأهلي لقيادة الخط الأمامي للمنتخب المصري:

الخبرة الدولية

يملك متعب الخبرة الدولية التي تؤهله لقيادة هجوم منتخب مصر في مباراة مهمة بقيمة لقاء السنغال خاصة أن البدائل كلهم لاعبين يفتقدون الخبرات الدولية.

متعب أصبح فرس الرهان في هجوم المنتخب في ظل امتلاكه الخبرة لقيادة هجمات الفراعنة بحنكة.

القدرة على التسجيل في أي لحظة

يستطيع متعب التسجيل في أي لحظة وهي ميزة يفتقدها زملاؤه المنضمون للمنتخب في المعسكر الحالي سواء عرفة السيد أو محمد سالم أو خالد قمر فإهدار الفرص السهلة سيكون عاملاً سلبياً بالنسبة للفراعنة في هذه المواجهة.

ضربات الرأس

يعتبر متعب من اللاعبين القلائل حالياً في الدوري المصري ممن يتمتعون بإجادة ضربات الرأس والهروب من الرقابة في الضربات الثابتة.

متعب سيكون خياراً مثالياً بالنسبة لشوقي غريب المدير الفني للمنتخب للبدء به في مباراة السنغال نظراً لرغبته في الاستفادة من خبرة متعب في اقتناص هدف مبكر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com