نجوم مصر لـ“إرم“: قادرون على تعويض المصابين أمام السنغال

عمرو السولية يؤكد أن الفراعنة على استعداد لاجتياز المهمة الصعبة رغم الغيابات الموجودة داخل الصفوف المصرية، مشيرا إلى قوة المنتخب السنغالي ترجع لامتلاكه مجموعة مميزة من المحترفين أوروبيا.

المصدر: القاهرة من عمرو جاب الله

تواجدت عدسة ”إرم“ في مران المنتخب المصري لرصد آراء اللاعبين قبل مواجهة منتخب السنغال صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف المتصدر تونس، لأهمية اللقاء لامتلاك الفراعنة لـ6 نقاط وضعته في المركز الثالث، ما يجعل اللقاء يمثل عنق الزجاجة لمنتخبات المجموعة السابعة بتصفيات أمم أفريقيا.

الدولي المصري إبراهيم صلاح لاعب وسط فريق الزمالك، أكد أن النصيب أبعد مجموعة من اللاعبين المصابين أمثال عمرو جمال وسعد سمير ومحمد عبد الشافي عن المنتخب المصري في موقعة السنغال، السبت المقبل، في الجولة قبل الأخيرة لـ“كان 2015″.

أضاف إبراهيم صلاح أن القائمة الحالية للفراعنة قادرة على تعويض الغيابات مطالباً بدعم الجماهير في المواجهة الحاسمة أمام أسود التيرانجا، لإعادة الأمل في التأهل لبطولة الأمم الأفريقية بشكل كبير.

من جانبه، أكد عمرو السولية، أن الفراعنة على استعداد لاجتياز المهمة الصعبة رغم الغيابات الموجودة داخل الصفوف المصرية، مشيرا إلى قوة المنتخب السنغالي ترجع لامتلاكه مجموعة مميزة من المحترفين أوروبيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com