6 صفقات لم تلمس الكرة في الأهلي والزمالك

6 صفقات لم تلمس الكرة في الأهلي والزمالك

بعد مرور 8 جولات من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم ، انتظرت جماهير قطبي الكرة المصرية ناديي الأهلي والزمالك ظهور الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها في الصيف الماضي.

”إرم نيوز“ تستعرض أسماء اللاعبين الجدد الذين لم يحصلوا على الفرصة المناسبة خلال الجولات الثمانٍ الماضية بالدوري علماً بأن الأهلي خاض 6 مباريات فقط وله لقاءان مؤجلان أمام وادي دجلة والاتحاد السكندري بينما لعب الزمالك 5 مباريات وله لقاء مؤجل مع إنبي.

1- رضا العزب

جاء انضمام رضا العزب ظهير أيمن اتحاد الشرطة إلى الزمالك بمثابة الصفقة السوبر التي انتظرها جمهور الفريق الأبيض لتدعيم الجبهة اليمنى على حساب عمر جابر الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

العزب لم يشارك أساسياً أو بديلاً في مباريات الزمالك ، وأصبح اللاعب خارج الحسابات تماماً ليؤكد أنه في طريقه للرحيل عن القلعة البيضاء.

2- صالح موسى

يواجه صالح موسى ، ظهير أيمن وأيسر الإسماعيلي السابق، نفس ظروف العزب مع وجود عامل الإصابة التي لعبت دوراً كبيراً في خروجه من حسابات الفريق الأبيض.

موسى رغم الحاجة إلى خدماته في صفوف الزمالك بعد إعارة محمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق الأبيض ، إلى أهلي جدة السعودي إلا أنه مازال ينتظر الفرصة من أجل المشاركة مع أبناء ميت عقبة.

3- محمد شعبان

يبدو أن محمد شعبان لاعب وسط إنبي السابق لن يحصل على فرصته بسهولة مع الزمالك بعد تألق إبراهيم صلاح وطارق حامد إلى جانب وجود بديل جاهز مثل أحمد توفيق.

شعبان لم يشارك في أي مباراة بعد شعوره بالإصابة في أكثر من مناسبة ليبقى خارج حسابات الأجهزة الفنية المتتالية.

4- إسلام جمال

مازال ينتظر إسلام جمال مدافع الزمالك الوافد من طلائع الجيش الفرصة الحقيقية للمشاركة مع الفريق الأبيض.

إسلام جمال لاعب يتميز بالقوة البدنية والمهارات الفردية العالية إلا أنه لم يستطع فرض نفسه على حسام حسن المدرب السابق أو البرتغالي باتشيكو المدرب الحالي للفريق الأبيض.

5- محمد بازوكا

وينطبق نفس الحال على محمد السيد ”بازوكا“ بالنسبة لما حدث مع إسلام جمال حيث يملك المدافع الوافد من الشرقية قدرات فنية وبدنية جيدة تجعله أساسياً في المنتخب الأولمبي.

ويسعى بازوكا للرحيل على سبيل الإعارة في شهر يناير المقبل من أجل الحصول على فرصة بدلاً من الخروج من قائمة الزمالك.

6- لؤي وائل

رغم أن الأهلي عانى من أزمة دفاعية في بعض فترات الموسم إلا أن لؤي وائل المدافع القادم من ليرس البلجيكي خرج من حسابات المدرب الأسباني جاريدو ولم يشركه في أي لقاء بعد مع الأهلي.

لؤي وائل أو لوكا كما يلقبه زملاءه ينتظر الحصول على فرصة للعب أساسياً مع الأهلي خاصة أنه كان متواجداً مع ليرس بمستوى جيد الموسم الماضي.

ومازال ينتظر أيضاً إسلام رشدي لاعب وسط الأهلي الفرصة بعد أن شارك لدقائق معدودة في لقاء الرجاء المطروحي فقط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com