حازم إمام لـ“إرم“.. الدوري سيصنع الفارق للفراعنة أمام السنغال

قائد الزمالك يشير إلى تمتع المنتخب السنغالي بقوام جيد من اللاعبين أصحاب الخبرات رغم صغر أعمارهم لوجود عدد كبير منهم فى كبرى الدوريات الأوروبية، ما يصعب المهمة على الفراعنة في موقعة السبت.

المصدر: القاهرة من عمرو جاب الله

التقت عدسة ”إرم“ مع الدولي المصري حازم إمام قائد فريق الزمالك، قبل مواجهة الفراعنة مع السنغال المقرر لها السبت القادم، في لقاء إعادة أمل المنتخب المصري في الصعود لأمم أفريقيا 2015، ليؤكد على أهمية انتظام مسابقة الدورى الممتاز في الفترة الماضية لرفع اللياقة البدنية للاعبي منتخب مصر المحليين.

أوضح حازم إمام أن الهزيمة أمام السنغال في أولى جولات التصفيات كانت بسبب انخفاض معدلات اللياقة البدنية بالإضافة إلى عدم جاهزية عناصر المنتخب المصري، موضحا أن بعد انتظام المسابقة سيكون الفوز حليف المنتخب المصري في المواجهة الثانية.

أضاف إمام ”لاعبو منتخب مصر على قدر المسؤولية لإسعاد الجماهير بعد ضم أكثر من لاعب شاب بعد ظهورهم بمستوى مميز في الدوري، ما لقي استحسان شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري ليضمهم إلى صفوف الفراعنة في لقاء أسود التيرانجا“.

وأشار حازم إمام إلى تمتع المنتخب السنغالي بقوام جيد من اللاعبين أصحاب الخبرات رغم صغر أعمارهم لوجود عدد كبير منهم فى كبرى الدوريات الأوروبية، ما يصعب المهمة على الفراعنة في موقعة السبت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com