3 أسباب دفعت ”غريب“ لاستبعاد ”الحضري“ من منتخب مصر

3 أسباب دفعت ”غريب“ لاستبعاد ”الحضري“ من منتخب مصر

المصدر: القاهرة- من كريم محمد

لم يكن استبعاد عصام الحضري، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، من صفوف منتخب مصر من جانب الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب مفاجئاً رغم أزمة حراس المرمى التي يعاني منها الفراعنة.

3 أسباب دفعت المدير الفني للمنتخب المصري لاستبعاد الحضري ومنعه من العودة لقيادة الفريق.. وهو ما ترصده ”إرم“ في السطور القادمة:

1- المشاركة أساسياً

تأتي رغبة الحضري في المشاركة أساسياً باستمرار والأزمات التي يثيرها حين يجلس احتياطياً عاملاً رئيسياً في عدم استدعاءه لمعسكر المنتخب، استعداداً للدفع به في حالة عدم جاهزية أحمد الشناوي إلا أن هذا السيناريو كان سيثير المشكلات.

2- الحرب النفسية

لا يرغب المدير الفني لمنتخب الفراعنة في ترك الفرصة لوجود أزمات نفسية سيثيرها وجود الحضري خصوصاً قبل لقاءين مرتقبين أمام السنغال وتونس.

وغريب من نوعية المدربين الذين يعشقون الاستقرار النفسي للاعبين قبل الفني ويعتمد على رفع الروح المعنوية ويهتز بقوة حين إثارة أي مشكلة.

3- تألق الشناوي

المشكلة الثالثة تتمثل في تألق أحمد الشناوي، حارس مرمى فريق الزمالك وحصوله على العلامة الكاملة في مباريات الفريق الأبيض، حيث استطاع قيادة فريقه خلال 6 مباريات كاملة بالدوري محتفظاً بشباكه نظيفة متفوقاً على الحضري نفسه إضافة إلى شريف إكرامي حارس مرمى فريق الأهلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com