تركي آل الشيخ يعد باستقدام ظهير أيمن ”عالمي“ لنادي الزمالك حال عدم التزام حمدي النقاز

تركي آل الشيخ يعد باستقدام ظهير أيمن ”عالمي“ لنادي الزمالك حال عدم التزام حمدي النقاز

المصدر: حازم صالح وأحمد رامي- إرم نيوز

اتفق المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية وأحد مستثمري نادي بيراميدز على استقدام ظهير أيمن ”عالمي“ للفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وكشف مصدر داخل مجلس الإدارة لـ“إرم نيوز“ أن مرتضى أبدى ضيقه من تأخر وصول النقاز إلى القاهرة والتقارير التي خرجت وتؤكد تفاوضه مع الترجي التونسي ورد عليه آل الشيخ بأنه في حالة عدم انتظام المدافع التونسي مع الزمالك سيستقدم بديلًا ”عالميًا ومفاجأة“.

وكان تركي آل الشيخ هو من تكفل بصفقة انتقال حمدي النقاز إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وجاء هذا الاتفاق خلال اتصال بين مرتضى وآل الشيخ الذي يجري عملية جراحية في أمريكا.

من جانبه أبدى السويسري كريستيان غروس المدير الفني لفريق الزمالك، ضيقه وغضبه الشديدين بسبب تأخر النقاز، عن موعد وصوله إلى القاهرة بعد انتهاء مهمته مع منتخب بلاده أمام سوازيلاند في التصفيات الأفريقية.

ومن المقرر أن يتم تغريم حمدي النقاز وتطبيق لائحة الفريق عليه بسبب التأخير.

من جهة أخرى حصل نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور على توقيع النيجيري معروف يوسف لتجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، انتظارًا لحسم مصيره في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد وضعه في قائمة الانتظار.

ونجح مسؤولو الزمالك في تجديد عقد معروف يوسف لاعب وسط الفريق رسميًا، خلال الجلسة التي عقدها مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة.

كانت مفاوضات معروف مع أهلي طرابلس الليبي فشلت بعد الخلاف حول المقابل المادي للاعب النيجيري، الذي رحب بتجديد عقده مع الزمالك خلال الوقت الحالي.

ويتواجد بقائمة الانتظار بنادي الزمالك خلال الفترة الحالية الثنائي أحمد رفعت ومعروف يوسف، بعد فسخ عقد الغاني أشيمبونج وانتقال شيكابالا لنادي أبولون اليوناني.

وفي نفس الإطار تعاقد الزمالك مع السيد محمد عطية حارس مرمى بلدية المحلة مجانًا، وذلك بعد فسخ اللاعب لتعاقده مع ناديه بالتراضي خلال الأيام الماضية.

وخضع الحارس للاختبار بقطاع الناشئين بنادي الزمالك وذلك على مدار شهر ونصف قبل أن يقرر المسؤولين في النادي التعاقد معه بشكل رسمي، تمهيدًا لتصعيده للفريق الأول في حالة الحاجة لجهوده.

وبدأ نادي الزمالك في البحث عن عدد من اللاعبين صغار السن للتعاقد معهم في الفترة الأخيرة.