حقيقة رحيل علي معلول عن النادي الأهلي المصري والتعاقد مع لاعب الترجي

حقيقة رحيل علي معلول عن النادي الأهلي المصري والتعاقد مع لاعب الترجي

المصدر: كريم محمد ومحمد فاروق - إرم نيوز

ردّ النادي الأهلي المصري، على التقارير التونسية التي أكدت أن إدارة القلعة الحمراء، وافقت على رحيل علي معلول، ظهير أيسر الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، من أجل التعاقد مع لاعب أجنبي آخر.

وكان موقع Gent Global Net التونسي، أكد أن إدارة الأهلي تسعى لضم لاعب أجنبي جديد، وهو ما يدفعها للموافقة على رحيل علي معلول، خلال انتقالات الشتاء المقبلة.

وقال محمد فضل، مدير لجنة التعاقدات بالأهلي، في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“: ”ليس هناك أي نية لدى الأهلي، في رحيل علي معلول عن صفوف الفريق، خلال الفترة المقبلة، باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، متمسك باستمرار اللاعب في صفوف الفريق“.

وأضاف فضل: ”كارتيرون طلب من لجنة الكرة بالنادي، ضرورة تجديد عقد اللاعب، خاصة أنه أحد الأعمدة الرئيسة في الفريق، ومن الصعب إيجاد لاعب في نفس مواصفاته، ما يضع الفريق في ورطة حال رحيل اللاعب التونسي“.

وتابع: ”الجهاز الفني لم يطلب حتى الآن أي صفقات أجنبية، وخلال الفترة المقبلة ستعمل إدارة النادي علي تجديد عقد معلول، خاصة أن اللاعب لم يبد أي اعتراض وطلب الحديث مع وكيل أعماله في هذا الملف“.

وعن التعاقد مع فرانك كوم، لاعب الترجي التونسي، قال فضل: ”كما أكدت سابقًا كارتيرون لم يطلب ضم أي لاعب أجنبي جديد حتى الآن، خاصة أن الفريق يمتلك حاليًا 4 أجانب على أعلى مستوى وهم علي معلول وساليف كوليبالي ووليد أزارو والنيجيري أجايي“.

من ناحية أخرى، تقدم علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية بالنادي الأهلي، باستقالته رسميًا صباح الأربعاء، لمجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

وكشف مصدر لـ“إرم نيوز“، أن ميهوب قرر الاكتفاء بالفترة التي تولى فيها منصبه، وذلك بسبب بعض الأمور التي طرأت مؤخرًا في النادي.

وأوضح المصدر أن نجم الأهلي السابق يرفض قرار المجلس بدمج اللجنة الفنية مع إدارة التعاقدات تحت رئاسة محمد فضل، ما يعني تقليص صلاحياته.

وتابع: ”ميهوب عانى مؤخرًا من سوء معاملة مجلس الأهلي، والدليل تخفيض راتبه إلى النصف وعدم حصوله على مكافآت الفوز في المباريات كما كان يحدث إبان فترة تولي محمود طاهر رئاسة النادي“.

وأردف: ”ميهوب يتهم عبدالعزيز عبدالشافي (زيزو) المدير الرياضي للنادي بالوقوف وراء رحيله عن النادي بعد أن أجبره على تقديم استقالته بسبب بعض المضايقات“.

وتأتي استقالة ميهوب قبل يومين من خوض الفريق الأول مباراة غاية في الأهمية أمام حوريا كوناكري الغيني، المقرر لها الجمعة المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com