أهداف محمد صلاح خلال مباراة مصر والنيجر‎ (فيديو)

أهداف محمد صلاح خلال مباراة مصر والنيجر‎ (فيديو)
Soccer Football - African Nations Cup Qualifier - Egypt v Niger - Borg El Arab Stadium, Alexandria, Egypt - September 8, 2018 Egypt's Mohamed Salah celebrates scoring their third goal with team mates REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: فريق التحرير

سجل محمد صلاح هدفين خلال مباراة مصر والنيجر التي جمعت المنتخبين، مساء اليوم السبت، على استاد برج العرب، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019.

والهدف الثالث للفراعنة الذي سجله صلاح جاء داخل شباك النيجر في الدقيقة 29 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 85 سجل محمد صلاح ثان أهدافه في المباراة والخامس للفراعنة.. إثر عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق أحمد المحمدي استقبلها محمد صلاح الخالي تماما من الرقابة برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

وجاء هدف صلاح بعدما نجح في اللحاق بالكرة عقب ارتدادها من حارس المرمى الذي تصدى لركلة الجزاء الثانية التي انبرى لها نجم ليفربول الإنجليزي.

وأهدر صلاح ركلة جزاء للفراعنة أمام النيجر في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، وفي الدقيقة 13 أحرز مروان محسن هدف التقدم للمنتخب الوطني، ومن بعده أحرز أيمن أشرف  الهدف الثاني.

ودخل منتخب مصر المباراة تحت قيادة فنية جديدة مع المدير الفني المكسيكي خافيير أغيري، الذي تولّى المهمة رسميًا خلال الشهر الماضي.

وتعد مباراة مصر، والنيجر، اليوم، المواجهة الرابعة التي تجمع بين المنتخبين، إذ انتصر منتخب الفراعنة في مواجهتين سابقتين، وخسر في واحدة فقط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة