كل الطرق تؤدي إلى الحضري

كل الطرق تؤدي إلى الحضري

المصدر: القاهرة ـ من كريم محمد

يبدو أن الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، لن يجد بديلا أمامه سوى الاستعانة بالحارس المخضرم عصام الحضري، بعد إصابة الحارس أحمد الشناوي، مساء اليوم خلال مباراة الزمالك وحرس الحدود في الجولة الثامنة بالدوري.

الحضري، والذي يكمل عامه الثاني والأربعين في يناير المقبل، انضم للمنتخب خلال مباراتي السنغال، قبل أن يتم استبعاده والاعتماد على حارس الأهلي، والشناوي بدلا له.

وخلال مباراة تونس، تم استبعاد الحضري نهائيا من المباراة، بعدم أبدى استياءه لعدم المشاركة في مباراة السنغال، ومنعا للمشاكل قرر شوقي غريب استبعاده من لقاء تونس.

وبعد أن اطمأن الجهاز الفني للمنتخب لإكرامي في حراسة المرمى، تأتي الإصابة لتحرمه من المشاركة في مباراتي بتسوانا، ليشرك غريب أحمد الشناوي الذي قدم مردودًا طيبًا، ما جعل الجهاز الفني يطمئن لحراسة المرمى.

وما إن شعر الجهاز الفني للمنتخب لمركز حراسة المرمى، تأتي الإصابة وتضرب الشناوي، ما قد يضطر الجهاز الفني إلى اللجوء للحضري مرة أخرى لحماية عرين المنتخب.

والاعتماد على الحضري، ليس بالأمر السيئ، خاصة وأن الحارس يقدم مستويات متميزة مع الإسماعيلي في بطولة الدوري، فضلا عن أن مباراتي السنغال وتونس في 15 و19 نوفمبر الجاريين في ختام التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2015، تحتاج للاعبين خبرة مثل الحضري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com