3 أخطاء تهدد عرش علاء عبدالصادق في الأهلي

3 أخطاء تهدد عرش علاء عبدالصادق في الأهلي

المصدر: القاهرة – كريم محمد

كانت لـ عبد الصادق تجربة سابقة كمدير للكرة مع الأهلي في بداية الألفية الثالثة، بعد الاستغناء عن خدمات الراحل ثابت البطل، وتولى المهمة مع طارق سليم رئيس جهاز الكرة السابق ، ودخل عبد الصادق في صدامات بالجملة مع مدربي الفريق سواء البرتغالي مانويل جوزيه أو الهولندي بونفرير أو البرتغالي توني أوليفيرا.

”إرم نيوز“ تستعرض مسلسل الأخطاء الإدارية التي يعيشها الأهلي تحت قيادة علاء عبد الصادق المسؤول الأول عن قطاع الكرة بالقلعة الحمراء.

1- لعبة التجديد

مخطئ من يظن أن المؤتمر الصحفي الذي عقده الأهلي قبل أيام، للإعلان عن تجديد عقود 8 لاعبين في الفريق الأول جاء لمصلحة عبد الصادق، كأحد الكوادر الناجحة بل بالعكس كشف حجم الأخطاء الإدارية التي يعيشها الأهلي حالياً.

عبد الصادق لم يحصل على توقيع جميع اللاعبين ، وجاء الإعلان عن التجديد على سبيل ”الشو الإعلامي“ ولمجرد استفزاز مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الذي فشل في تجديد عقد لاعبيه عمر جابر وأحمد توفيق بينما الأهلي جدد عقود الجميع مبكراً.

والمفاجأة أن وليد سليمان لم يوقع رسمياً وفقاً لتأكيدات مقربين إليه إلى جانب أن باقي اللاعبين تم الاتفاق معهم شفهياً بدون الحصول على توقيعهم.

2- مخالفة قواعد الأهلي.

ضرب علاء عبد الصادق المثل في مخالفة قواعد النادي الأهلي حيث أجبر محمود طاهر رئيس النادي، على دخول معركة ليست من تقاليد الأهلي الدخول فيها والتهديد بالانسحاب من الدوري بسبب أخطاء التحكيم.

3- التنصل من الوعود

تلقى عبد الصادق رسائل غاضبة من العديد من أبناء النادي الأهلي، بعد تنصله من وعوده لهم بتولي مناصب إدارية داخل القلعة الحمراء بعد انتخاب محمود طاهر.

ويعتبر خالد بيبو أحد الموعودين بتولي رئاسة لجنة التعاقدات من جانب عبد الصادق ، وعلى هذا الأساس دعم بيبو المرشح الرئاسي محمود طاهر ولكنه فوجئ بأن عبد الصادق متردد ويرفض ترشيحه بشكل رسمي ويفاضل بينه وبين محمد بركات.

نفس الأمر تكرر مع أحمد بلال نجم الأهلي السابق بخلاف محمد فاروق وعلاء ميهوب ومحمد سعد وربيع ياسين وماهر همام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com