وليد سليمان لـ“إرم“: جددت عقدي مع الأهلي منذ شهر ونصف

صانع ألعاب الفريق الأحمر الملقب بـ"الحاوي" ينفي نيته الرحيل عن الفريق، ويؤكد أنه مستعد للعب في نهائي الكونفدرالية.

المصدر: القاهرة - من عمرو جاب الله وإيهاب محروس

أكد وليد سليمان صانع ألعاب فريق الأهلي، سعادته بالتجديد للقلعة الحمراء لمدة ثلاث سنوات قادمة، موضحاً أنه لن يرحل عن الجزيرة إلا في حالة قرار الإدارة برحيله، لأنه كان حلم عمره الانضمام للفريق الأحمر منذ أن كان لاعباً في صفوف إنبي.

وأوضح ”الحاوي“ في لقاء خاص مع ”إرم“ أنه سيغيب عن نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية أمام سيوي سبورت في حالة واحدة، وهي رغبة الجهاز الطبي في ذلك، بعد التحذيرات التي تلقاها مؤخراً بضرورة عدم مشاركته في مباراة على ملعب نجيل صناعي ”ترتان“ خوفاً من تفاقم إصابته السابقة.

وتمنى وليد سليمان حصد البطولات مع الفريق خلال الفترة القادمة، مضيفاً أن الأنباء التي ترددت عن رحيله في الفترة الأخيرة، ما هي إلا اجتهادات من جانب وسائل الإعلام، مشيراً إلى تجديد تعاقده منذ قرابة الشهر والنصف دون الإعلان عن ذلك.

ينفي رفضه المشاركة في لقاء سيوي سبورت

كما نفى وليد سليمان الأنباء التي ترددت عن رفضه المشاركة مع الأهلي في لقاء الذهاب لنهائي الكونفدرالية الأفريقية أمام سيوي سبورت، وقال سليمان في تصريح خاص لشبكة ”إرم“ الإخبارية ”لم أرفض المشاركة في لقاء سيوي سبورت كما تردد، هذا كلام فارغ لا أساس له من الصحة“.

وأضاف ”حاوي“ الأهلي ”كيف للاعب في صفوف أكبر نادي في أفريقيا، يرفض المشاركة في لقاء تاريخي بنهائي الكونفدرالية الأفريقية“، وتابع ”أرجو من الصحافة أن تتحرى الدقة في مثل هذه الأخبار، لا أستطيع أن أعصى الأهلي وأرفض المشاركة في أي لقاء“.

يذكر أن عدد من التقارير الصحفية، قد أكدت أن وليد سليمان، صانع ألعاب الأهلي، رفض المشاركة في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية أمام فريق سيوي سبورت الإيفواري، بسب خوفه من تجدد الإصابة بسب أرضية الملعب ”الترتان“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com