كاميرا ”إرم“ ترافق وفد ”فيفا“ في زيارته لاتحاد الكرة المصري

جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم يؤكد أنه قرر جلب خبيرا كرويا عالميا لتطوير الكرة النسائية المصرية، مضيفا أن الاتحاد اقترح زيادة دعم "فيفا" للاتحادات المحلية.

المصدر: القاهرة من عمرو جاب الله

رافقت عدسة ”إرم“ وفد الاتحاد الدولي ”الفيفا“ برئاسة ذولكيفى نجوفونجا مدير التطوير بمكتب الاتحاد الدولي لكرة القدم في أفريقيا، والسيدة ليلى جارجا مديرة مكتب الفيفا بالقاهرة، خلال زيارته للاتحاد المصري لكرة القدم.

مسؤولو الوفد الدولي أكدوا على حرص الـ“فيفا“ لزيادة الدعم للرياضة المصرية في الفترة القادمة عن المبلغ المقدر بـ500 ألف دولار سنويا، بعد زيارة مشروع الهدف في مدينة السادس من أكتوبر وإبداء بعض الملاحظات، بالإضافة إلى إضافة الخبرات الدولية للاتحاد المصري في شؤون انتقال اللاعبين واللجان الفنية.

طالبت الكاميرونية ليلى جارجا مدير مكتب الفيفا بالقاهرة، بإنشاء مشاريع استثمارية داخل مشروع الهدف مثل إنشاء 20 غرفة لكبار الزوار تصلح لاستضافة المنتخبات الكبرى، للصرف ذاتيا على تطوير مشروع الهدف مستقبليا.

وفي هذا الإطار، أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه بعد زيارة الوفد قرر جلب خبيرا كرويا عالميا لتطوير الكرة النسائية المصرية، مضيفا أن الاتحاد اقترح زيادة دعم ”فيفا“ للاتحادات المحلية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com