تركي آل الشيخ يسخر من هيثم عرابي.. ويؤكد تعاقد بيراميدز مع 5 لاعبين في يناير – إرم نيوز‬‎

تركي آل الشيخ يسخر من هيثم عرابي.. ويؤكد تعاقد بيراميدز مع 5 لاعبين في يناير

تركي آل الشيخ يسخر من هيثم عرابي.. ويؤكد تعاقد بيراميدز مع 5 لاعبين في يناير

المصدر: فريق التحرير وأحمد رامي

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية وأحد مالكي نادي بيراميدز المصري، أن ناديه سيضم 5 لاعبين سوبر في سوق الانتقالات الشتوي المقبل، في شهر يناير.

وتسمح قوانين الاتحاد المصري لكرة القدم بإضافة 5 لاعبين على قائمة كل نادٍ في الميركاتو الشتوي، بعد اقتصار عدد اللاعبين لـ25 فقط مع بداية الموسم.

وكتب تركي آل الشيخ على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“: ”5 صفقات في يناير على مستوى عالٍ لبيراميدز ستكون منها صفقات حديثًا للشارع.. بالتوفيق“.

وكان بيراميدز حقق فوزًا متأخرًا على الداخلية في الجولة الرابعة من الدوري المصري، أمس الأحد، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة مع النادي الأهلي.

إلى ذلك، سخر آل الشيخ من هيثم عرابي رئيس لجنة التعاقدات السابق بالقلعة الحمراء.

وقال تركي عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“: ”حستمتع جدًا لو عاد هيثم عرابي في أي مكان ده من تحف الزمان… خصوصًا لما يعيش دور منديز ورايولا، ربنا يفرحك زي ماضحكت النهاردة“.

وأضاف تركي: ”محمد العاصي خلصت معاه ١٧ لاعبًا في ٢٣ يوم مشفتش صورة واحدة ليه في النت، وأخونا في الله اشتغل ٣ شهور وجاب صفقتين فشلوا ومقاطعه في اليوتيوب أكتر من أم كلثوم، لا ومش عاوز يشتغل تاني، لالالا ملكش حق الرياضة والتعاقدات بعدك حتضيع… لكن بعد مشفت إنه شريك للقطريين عرفت إن اتلم المتعوس على خايب الرجا“.

وتابع: ”يالله انبسط ياعم اديتك سبب تطلع في القنوات… ياختييير (تدليع لخطير)“.

من جانب آخر توجه حسام البدري رئيس نادي بيراميدز، اليوم الإثنين إلى مدينة الرياض السعودية وبرفقته الثنائي أحمد أيوب المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم والتونسي أنيس الشعلاني المعد البدني وذلك لزيارة سريعة لنادي الهلال السعودي تستغرق 24 ساعة فقط.

ويتطلع البدري بصحبة مرافقيه للتعرف على أحدث التقنيات التدريبية التي يسير عليها الهلال السعودي والاستفادة منها في خدمة نادي بيراميدز بجانب الأجهزة التدريبية الحديثة.

ويعرض البدري نتائج الزيارة على المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس مجلس إدارة هيئة التضامن الإسلامي، لتحديد حجم الاستفادة من تلك الوسائل التدريبية الحديثة لمصلحة بيراميدز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com