الاتحاد المصري يرد على محمد صلاح ببيان حاد اللهجة – إرم نيوز‬‎

الاتحاد المصري يرد على محمد صلاح ببيان حاد اللهجة

الاتحاد المصري يرد على محمد صلاح ببيان حاد اللهجة
Soccer Football - Premier League - Liverpool v West Ham United - Anfield, Liverpool, Britain - August 12, 2018 Liverpool's Mohamed Salah celebrates scoring their first goal REUTERS/Andrew Yates EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details. TPX IMAGES OF THE DAY

المصدر: سيد الطماوي - إرم نيوز

ردّ الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي، في وقت مبكر من صباح الاثنين، على تغريدة محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي التي هاجم فيها الاتحاد.

وكشف الاتحاد في بيانه، تفاصيل الخطاب الذي تلقاه يوم الـ 23 من أغسطس الجاري من وكيل محمد صلاح.

وقال اتحاد الكرة، إنه لم يتلق أي اتصالات أو رسائل أو مخاطبات مباشرة من أي من لاعبي المنتخب الوطني الأول خاصة من محمد صلاح، وكل ما ورد للاتحاد من مخاطبات رسمية كان من وكيل اللاعب.

وأكد البيان أن المخاطبة الرسمية وردت إلى الاتحاد بتاريخ الـ 23 من أغسطس الجاري، بعد أن أرسل في وقت سابق رسالة على ”الإيميل“ الشخصي لرئيس الاتحاد بتاريخ الـ 11 من أغسطس، وتم التواصل يوم الـ 16 من أغسطس، والتأكيد عليه أن أي طلبات يجب أن تتم بإرسال خطاب رسمي مرسل عبر الفاكس أو الإيميل الرسمي للاتحاد.

وأوضح البيان، أنه مع تسلم الاتحاد للخطاب الرسمي تم إبلاغه بأن مجلس الإدارة سيعقد اجتماعًا بعد العودة من إجازة عيد الأضحى المبارك، وهو الاجتماع الذي أعلن عن عقده اليوم الاثنين، حيث سيتم خلاله مناقشة هذه الطلبات وإعلان الرد عليها.

وأشار إلى أن ”الخطاب المذكور استخدم عبارات نراها غير مناسبة ويصعب القبول بها لما تمثله من تجاوزات، وتعد سابقة لم تحدث في تاريخ العمل الإداري لكرة القدم على مستوى العالم، عندما يطالب وكيل لاعب اتحاد كرة بالاستقالة إذا لم يستجب لطلباته التي وصفها بأنها غير قابلة للتفاوض“.

وشدد البيان على أن مجلس الإدارة هو الجهة المنوط بها الكشف عن فحوى هذا الخطاب وما يتضمنه من طلبات، وهو -أيضًا- الجهة الوحيدة التي تملك تقييم هذه الطلبات بما هو متعارف عليه لائحيًا أو عرفيًا والرد المناسب عليها حفاظًا على وحدة المنتخب الوطني من إحداث أي تمييز بين لاعبيه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com