مرتضى منصور يفوض وزير الرياضة لحل أزمة تجميد نشاط نادي الزمالك (فيديو) – إرم نيوز‬‎

مرتضى منصور يفوض وزير الرياضة لحل أزمة تجميد نشاط نادي الزمالك (فيديو)

مرتضى منصور يفوض وزير الرياضة لحل أزمة تجميد نشاط نادي الزمالك (فيديو)

المصدر: أحمد رامي وكريم محمد - إرم نيوز

قرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تفويض أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في حل أزمة تجميد النشاط الرياضي في النادي، بالتنسيق مع لجنة من رموز القلعة البيضاء.

وقال منصور، في فيديو عبر الموقع الرسمي للنادي: ”وزير الشباب والرياضة اتصل بي وتدخل مع بعض رموز النادي لحل مشكلة إيقاف النشاط الرياضي، وقررنا تفويض بعض رموز النادي مثل محمد عامر، رئيس النادي السابق، وحنفي رياض، للاجتماع مع أشرف صبحي، وزير الشباب“.

وأضاف: ”قمت بإرسال قرار تجميد النشاط لجميع الاتحادات، النادي ليس فوق القانون، لكن نريد حل الأزمة التي نشبت دون داعٍ، لا أجد سببًا للأزمة الأخيرة، وكيف يتم التحقيق مع رئيس النادي الذي وفر فائضًا في خزينة النادي 270 مليون جنيه بجانب العديد من المنشآت“.

وتابع مرتضى: ”مسألة تجميد النشاط في يد وزير الرياضة، وأنتظر اتفاقه مع رموز النادي“.

يذكر أن مرتضى منصور أعلن في مؤتمر صحفي قبل عيد الأضحى توقف نشاط الزمالك الرياضي؛ بسبب أزمة تحقيقات النيابة الأخيرة.

في سياق متصل، أرسل نادي الزمالك البطاقة الدولية للاعب محمود عبدالرازق ”شيكابالا“ لنادي أبولون اليونانى وذلك بعد الاتفاق على إعارة اللاعب لمدة موسم لناديه الجديد.

ومن المنتظر أن يسافر اللاعب خلال الساعات القليلة القادمة لبداية مشواره مع فريقه اليوناني بعد أن تعثرت محاولات عودته للفريق الأبيض لعدم التزام اللاعب حسبما أكد مرتضى منصور رئيس النادي.

وتصاعدت أزمة اللاعب النيجيري معروف يوسف المقيد بقائمة الانتظار بعد أن هدد معروف بتقديم شكوى لدى اتحاد الكرة للحصول على مستحقاته عن الموسم الحالي كاملة.

ورفض مسؤولو الزمالك صرف مقدم عقد معروف عن الموسم الحالي بعد أن رفض اللاعب الرحيل لنادي الباطن السعودي وطلب فسخ عقده بالتراضي كما رفض تجديد عقده مع النادي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com