نادي الزمالك يرفض تعديل عقود نجوم الفريق وهذا اللاعب الاستثناء الوحيد – إرم نيوز‬‎

نادي الزمالك يرفض تعديل عقود نجوم الفريق وهذا اللاعب الاستثناء الوحيد

نادي الزمالك يرفض تعديل عقود نجوم الفريق وهذا اللاعب الاستثناء الوحيد

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

أغلق مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور، الباب أمام مطالب عدد من نجوم الفريق الأول لتعديل عقودهم المالية، خلال الموسم الجاري.

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء لشبكة ”إرم نيوز“ أن رئيس النادي رفض الطلبات التي رفعها إليه نجله أمير، المشرف العام على الفريق الكروي الأول بالنادي، بتعديل عقود عدد من اللاعبين، على رأسهم محمود عبدالمنعم كهربا ومصطفى فتحي.

وأكد المصدر أن سبب رفض تعديل عقود اللاعبين هو أن الفريق مازال في بداية الموسم، ولم يقدم أي منهم شيئًا يذكر حتى يتم الإقدام على هذه الخطوة.

وأوضح أن مجلس الإدارة قرر استثناء لاعب وحيد من مسألة عدم تعديل العقود، وهو مدافع الفريق محمود الونش.

وأشار إلى أن الونش يقدم مستوى جيدًا منذ الموسم الماضي وانضم إلى قائمة المنتخب الوطني في كأس العالم، وعقده ليس من الفئات الأولى في النادي.

يذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 7 نقاط، متساويًا مع الأهلي وبيراميدز وسموحة والإنتاج الحربي ولكنه يتفوق بفارق الأهداف.

في سياق متصل، فوجئ مجلس إدارة نادي الزمالك، بهروب الغاني بينيامين أشيمبونغ مهاجم الفريق الأول، حيث غادر القاهرة دون الحصول على إذن من القلعة البيضاء.

وأشيمبونغ متواجد على قائمة الانتظار في الزمالك وعقده مستمر لمدة موسمين قادمين، ولا يمكن له الرحيل إلا بعد الحصول على موافقة ناديه.

وكان اللاعب الغاني منقطعًا عن تدريبات الزمالك خلال الفترة الماضية، بسبب اعتراضه على خروجه من القائمة الأساسية ووضعه على قائمة الانتظار.

وكشف مصدر لشبكة ”إرم نيوز“ أن مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور يدرس تقديم شكوى ضد اللاعب في الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“.

يذكر أن أشيمبونغ كان قد تقدم بشكوى ضد الزمالك إلى ”فيفا“ منذ عدة أسابيع، طالب خلالها بحصوله على مستحقاته كاملة رغم أنه غير مقيد بالقائمة الأساسية.

كما اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك قراره بشأن الطلب الذي تقدم به محمود عبدالمنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الأول ومنتخب مصر الأول، للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بشهر يناير.

وكان كهربا قد توجه بطلب إلى أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك لتعديل عقده ماليًا، وبدوره قام برفع الأمر إلى مجلس الإدارة الذي رفض حصول أي لاعب على زيادة مالية.

وفور علم كهربا برفض طلب تعديل عقده، أخطر المشرف العام على الكرة برغبته في الرحيل خلال شهر يناير المقبل.

وكشف مصدر لشبكة ”إرم نيوز“ أن مرتضى منصور أبدى موافقته على رحيل اللاعب، في حالة توافر عرض احتراف مناسب للنادي من الناحية المادية.

يذكر أن كهربا عاد إلى صفوف الزمالك هذا الموسم، بعدما قضى موسمين على سبيل الإعارة مع اتحاد جدة السعودي، وكان يرغب في استمرار تجربة احترافه إلا أنه لم يتلق أي عروض ليقرر العودة إلى مصر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com