رياضة

بعد إصابته.. الأهلي يوافق على سفر عبد الشافي إلى القاهرة
تاريخ النشر: 02 نوفمبر 2014 12:15 GMT
تاريخ التحديث: 02 نوفمبر 2014 12:15 GMT

بعد إصابته.. الأهلي يوافق على سفر عبد الشافي إلى القاهرة

شوقي غريب يبدي، حزنه بسبب الإصابات التي ضربت صفوف الفريق قبل مواجهتي السنغال وتونس، متمنيا لحاق محمد عبد الشافي، لاعب أهلي جدة السعودي، بلقاء السنغال.

+A -A
المصدر: القاهرة - من شريف عباس

وافقت إدارة الأهلي السعودي على سفر المصري الدولي محمد عبد الشافي إلى القاهرة خلال فترة التوقف الحالية، من أجل إجراء فحص طبي على موضع إصابته بأحد المستشفيات الخاصة في مصر، لتحديد مدة الراحة، والعلاج التي سيخضع لها.

وأوضحت صحيفة ”الرياض“ السعودية أن إدارة الأهلي سمحت للظهير الأيسر بالبقاء في مصر حتى 15 نوفمبر الجاري، للتعرف على إمكانية مشاركته مع منتخب بلاده أمام السنغال في اليوم نفسه.

من جانبه، أبدى شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر، حزنه بسبب الإصابات التي ضربت صفوف الفريق قبل مواجهتي السنغال وتونس، متمنيا لحاق محمد عبد الشافي، لاعب أهلي جدة السعودي، بلقاء السنغال.

وقال غريب، في تصريحات لصحيفة ”الجزيرة“ السعودية، ”حزين لإصابة عبد الشافي، ومعه عمرو جمال، لكن هذا قضاء وقدر“.

وأضاف ”أتمنى أن تمر الأيام القادمة قبل لقائي السنغال وتونس على خير“.

وتابع المدير الفني ”سيتم مخاطبة أهلي جدة بالحالة الطبية لعبد الشافي بعد إجراء الفحوصات، وفي حال إمكانية لحاقه بأي من المباراتين، سيتم وضع برنامج علاجي تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب. أتمنى أن يلحق اللاعب بمباراة السنغال“.

كان عبد الشافي تعرض لإصابة في عضلة الفخذ أثناء مباراة الأهلي مع العروبة في الدوري السعودي، والتي انتهت بفوز فريقه 2-0.

ويأمل الجهاز الفني للمنتخب المصري في تعافي عبد الشافي للحاق بمباراة السنغال، ثم تونس، هذا الشهر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك