5 نجوم على رادار منتخب مصر قبل مواجهة السنغال

5 نجوم على رادار منتخب مصر قبل مواجهة السنغال

المصدر: القاهرة - كريم محمد

قبل أيام من المواجهة المرتقبة للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمام السنغال يوم 15 نوفمبر الجاري، تتجه الأنظار للجهاز الفني للمنتخب بقيادة شوقي غريب لإعلان القائمة المحلية التي ستنضم للمعسكر المقرر انطلاقه الخميس المقبل.

وكان شوقي غريب قد استدعى 6 لاعبين محترفين للانضمام للمعسكر هم محمد صلاح مهاجم تشيلسي الإنجليزي وأحمد المحمدي جناح أيمن هال سيتي الإنجليزي وثنائي بازل السويسري أحمد حمودي ومحمد النني وأحمد فتحي ظهير أيمن أم صلال القطري ومحمد عبد الشافي ظهير أيسر أهلي جدة السعودي.

”إرم نيوز“ ترصد 5 نجوم مرشحين للانضمام للمنتخب الوطني في معسكره المقبل..

1- عماد متعب

جاء تألق عماد متعب ،مهاجم الأهلي، في مباراة دمنهور بالدوري وتسجيله هاتريك ليعلن عودته بقوة لمستواه المعهود والذي يجعله مرشحا بقوة للعودة للمنتخب.

متعب أصبح على أعتاب الانضمام للمنتخب الوطني بعد إصابة عمرو جمال بقطع في الرباط الصليبي، ويسعى شوقي غريب المدير الفني الاستفادة من عودة اللاعب لجزء من مستواه.

2- أحمد حسن مكي

قدم أحمد حسن مكي ، مهاجم حرس الحدود، أداءً طيباً في صفوف الفريق العسكري بعد نهاية إعارته لأهلي طرابلس الليبي.

ونجح مكي في تقديم مستوى طيب خلال المرحلة الماضية من عمر مسابقة الدوري، وبات مرشحا بقوة للانضمام للمنتخب في ظل تألقه وظهوره بمستوى طيب.

3- عرفة السيد

رد عرفة السيد مهاجم طلائع الجيش على المشككين في قدراته الفنية والذين أبعدوه عن الاستمرار في صفوف الزمالك بتألق لافت في صفوف طلائع الجيش.

عرفة يتصدر هدافي الدوري برصيد 8 أهداف وهو ما يجعله مرشحا بقوة للانضمام للمنتخب بل وقيادة هجوم الفراعنة أمام السنغال في ظل قدراته الهجومية المميزة وأيضا إمكانياته البدنية التي تشبهه بعمرو زكي مهاجم الزمالك السابق.

4- أحمد شديد قناوي

نجح أحمد شديد قناوي ظهير أيسر طلائع الجيش في الظهور بمستوى طيب وهو ما يجعله حلا قائما للانضمام للمنتخب في حالة استبعاد عبد الشافي بسبب الإصابة.

قناوي يعتبر أحد أفضل اللاعبين القادرين على قيادة الجبهة اليسرى بالدوري بعد تألقه مؤخراً خاصة في ظل احتمالات غياب عبد الشافي للإصابة.

5- باسم مرسي

يملك باسم مرسي مهاجم الزمالك مميزات فنية تجعله ضمن قائمة المرشحين للانضمام للمنتخب.

باسم مرسي مهاجم مشاكس ويملك القدرة على هز الشباك والتواجد بشكل مؤثر في منطقة الجزاء وهو ما ظهر خلال مباريات الزمالك الأخيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com