صور.. متعب يقود الأهلي للفوز على دمنهور

صور.. متعب يقود الأهلي للفوز على دمنهور

القاهرة – قاد المهاجم عماد متعب، فريقه النادي الأهلي، السبت، للفوز على ضيفه ألعاب دمنهور بأربعة أهداف لهدفين ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري المصري لكرة القدم.

وسجل متعب (هاتريك) في الدقائق 32 و84 و92، ومحمد رزق في الدقيقة 51، بينما أحرز هدفي دمنهور، حمدي فتحي، والإيفواري أبوكونيه في الدقيقتين 38 و59 من زمن المباراة.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الأهلي حامل اللقب إلى 8 نقاط في المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد دمنهور عند 3 نقاط في المركز الثامن عشر.

والفوز اليوم هو الثاني للأهلي في الموسم الحالي للدوري، حيث سبق له الفوز على اتحاد الشرطة يوم 18 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي بثلاثية نظيفة.

وحافظ حرس الحدود على صدارته للمسابقة رغم هزيمته اليوم من ضيفه سموحة بهدفين دون رد، سجلهما إبراهيم عبد الخالق، وأحمد سعيد كوكا في الدقيقتين 78 و80.

وبذلك، تجمد رصيد الحدود عند 14 نقطة في الصدارة، بينما ارتفع رصيد سموحة إلى 10 نقاط في المركز الثامن.

وفي مباراة ثالثة، فاز إنبي على الأسيوطي بأربعة أهداف لهدف، ليرتفع رصيد الأول إلى 13 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الأخير نقطتين في المركز التاسع عشر.

وسجل رباعية إنبي، صلاح عاشور، وأحمد شرويدة، ومحمود فتحي، وأحمد جعفر في الدقائق 2 و37 و62 و73، بينما أحرز هدف الأسيوطي، كريم رمضان في الدقيقة 80.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com