3 أسباب تدفع الأهلي للإطاحة بحسام غالي

3 أسباب تدفع الأهلي للإطاحة بحسام غالي

المصدر: القاهرة ـ من إيهاب محروس

لم يكن يتخيل أحد أن حسام غالي، لاعب وسط المنتخب الوطني وفريق الأهلي المصري، يواجه خطر الرحيل عن الفريق الأحمر بعد 6 شهور فقط من التعاقد معه في شهر يونيو الماضي قادما من صفوف ليرس البلجيكي.

”إرم نيوز“ ترصد الأسباب التي تدفع الأهلي للتخلص من حسام غالي في شهر يناير المقبل..

1 ـ تراجع مستواه الفني والبدني

تراجع المستوى الفني والبدني للاعب حسام غالي بشكل لافت للأنظار في الفترة الأخيرة.

غالي لم يعد قادرا على الركض بسرعته المعهودة كما كان من قبل وربما يرجع ذلك لسنه المرتفع 32 عاماً إلى جانب تمسكه بالاحتفاظ بالكرة بشكل مبالغ فيه وهو ما يفرض على الفريق تأخر هجماته بشكل أكبر.

حسام غالي لم يعد اللاعب صاحب التمريرات السحرية بل أصبح مجرد شبح للاعب كان صاحب موهبة كبيرة في سماء الكرة المصرية لدرجة أن البعض يعتبره عالة على الفريق.

2 ـ مشاكله مع زملائه

المشاكل التي يقوم بها حسام غالي مع زملائه بالأهلي تدفع الفريق للتخلص منه بأقصى سرعة.

حسام غالي اعترض على قرار استبداله في لقاء الأسيوطي واشتبك مع زملائه محمود حسن ”تريزيجيه“ وأحمد خيري وحسام عاشور وعمرو جمال لاعبي الفريق في أكثر من مباراة.

غالي لم يعد اللاعب المحبوب من زملائه كما كان من قبل بل أصبح عصبياً غير قابل للنقد يهتم بأداء الآخرين أكثر من تطوير مستواه.

3 ـ راتبه المرتفع

يبقى الراتب السنوي المرتفع للاعب والذي يتجاوز مليوني جنيه سنوياً عاملاً يدفع الأهلي للاستغناء عنه وتوفير هذا المقابل المالي.

غالي يعتبر من اللاعبين أصحاب العقود الأكبر في النادي الأهلي بالإضافة لنجوميته الكبيرة التي تجعل الجماهير تطالبه بالكثير من النجاحات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com